مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » مفصلات الأبواب - شهادات UL تعني أنها قوية ودائمة

مفصلات الأبواب - شهادات UL تعني أنها قوية ودائمة

تصفح الكمية:48     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-17      المنشأ:محرر الموقع

جودة عالية ودقة مهندسة من أعلى درجة الفولاذ المقاوم للصدأ،ul شهادة الباب يتوقفتم تصميمه خصيصا للأبواب المصنفة بالحريق الثقيلة. إنه يضمن الأمن لمنزلك أو مؤسسة أعمالك ضد مخاطر الحرائق والسلامة. كما يأتي مع ضمان مضمون طويل الأجل، مما يتيح لك راحة البال التي تستثمر فيها في منتج عالي الجودة. مع شهادة UL، يمكنك أن تطمئن أنك تحصل على ما تدفعه مقابل. لا توجد وسيلة أخرى لتقديم تأثير إيجابي على عقول عملائك وعقول عملك وعقول أسرتك ولكن للتأكد من أن الجانب الأمني ​​يعطى أولوية قصوى. لهذا الغرض، تحتاج إلى الحصول على أفضل جودة المنتج المتاحة.

مع الأثاث UL Certification، يمكنك التأكد من الشيء الوحيد الذي لن تقلقه أبدا بشأنه إذا كانت إنشائك تتعرض للهجوم بالنار. تقدم مفصلات الأبواب ذات النيران الثقيلة من الحرائق المزدوج الأكثر تأمين أقسام آمنة المتاحة في أي مكان، والذي يأتي في مجموعة متنوعة من التصميمات والأشكال والألوان والتشطيبات والنماذج. يمنح وجوده المنزل أو صاحب العمل شعور بالأمان الذي توجد فيه المحتويات آمنة وآمنة. كما أنه يعطي الشعور بأن المؤسسة محمية للغاية وأنك لن تقلق بشأن وجود أحبائك في النار.

من أجل أن تكون واحدة من أكثر المنازل والأعمال الأكثر أمانا، من المهم أن تكون مفصلات الباب الخاصة بك قادرة على تحمل الحد الأقصى للضغط. مع منتجات UL معتمدة، فأنت تطمئن إلى أن هذه الأبواب ستتمكن من صمود أي شيء قد يرميه المغامرة الأقل قليلا. يرجع ذلك إلى حقيقة أن التصميم قد تم تمديده لاستيعاب جميع أنواع الطوارئ. من المهم أن تأخذ الوقت الكافي للعثور على أفضل مفصلات باب تقييم الحرائق الثقيلة حتى تتمكن من ضمان ظهور مكان إقناعك آمنا وصولا، حتى خلال تلك الأوقات التي يبدو فيها بقية العالم مستمرة في Haywire وبعد



كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع