مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار

اسطوانة القفل

تسهل عليك قائمة بمقالات اسطوانة القفل هذه الوصول السريع إلى المعلومات ذات الصلة. قمنا بإعداد اسطوانة القفل المهنية التالية ، على أمل المساعدة في حل أسئلتك وفهم أفضل لمعلومات المنتج الذي يهمك.
  • ما هي الأسطوانات البارزة في اليورو؟
    الأسطوانة البارزة اليورو هي نوع من الأسطوانة المستخدمة مع أقفال الوفيات وغالبًا ما يتم العثور عليها على أبواب UPVC ، خشبية ، مركبة ، الألومنيوم والصلب. يمكن تثبيت أسطوانات أوروبية على الأبواب الداخلية أو الخارجية. ومع ذلك ، فإن نوع القفل الذي تحتاجه يعتمد على وضع الباب
    2022-09-01
  • كيفية تثبيت واستخدام أسطوانة قفل الطول الصحيح
    أقفال مضادة لـ SNAP عبارة عن أسطوانات قفل أوروبا عالية التقنية يتم تطويرها واختبارها لمنع إيقاف الكبح الذي يمنع اللسر من كسر الباب بشكل فعال إلى قطعتين. يتم العثور على هذا النوع من القفل بشكل متكرر على أبواب UPVC (كلوريد البولي فينيل غير المرن).
    2021-11-05
  • كيفية تثبيت أقفال قفل مقبض الباب
    قفل مقبض الباب: مصنوع باستخدام قفل نقر ، أقفال مقبض الباب تؤمن أبوابك من المتسللين غير المرغوب فيه. يمكن استخدامها على جميع أنواع الأبواب مثل: الداخلية (الأبواب الأمامية والخلفية) ، والخارجية (الرصيف والأبواب الخارجية) والأبواب القابلة للطي. أقفال مقبض الباب تأمين منزلك ضد السطو.
    2021-10-29
  • أنواع أسطوانة القفل التجارية
    إذا كنت تمتلك أو تدير منشأة أو عمل تجاري ، فمن المهم الاستثمار في نماذج أسطوانات القفل التجارية عالية الجودة لحماية الممتلكات والموظفين. مع أسطوانة القفل الصحيحة ، يمكنك منع الدخول غير المصرح به في المبنى أو المباني التجارية ، مع ردع المجرمين من الحصول على دخول من خلال قفل مخترق أو مكسور.
    2021-10-02
  • استبدال أسطوانة قفل مقبض الباب الخارجي
    عند تثبيت Deadbolts على الأبواب الخارجية ، يتم استخدام استخدام قفل نقر قياسي ، إذا لم يكن الباب لا يحتوي بالفعل على Deadbolt. قد يحتاج التثبيت الجديد إلى استخدام Deadbolts جديد أو قد يلزم تحويله إلى قفل موجود وبعد ذلك قد يلزم استبدال Deadbolt الحالي بأحدها.
    2021-09-18
  • مفتاح شراء قفل الباب الداخلي
    في الديكور المنزلي الحديث ، عادة ما يكون هناك بعض الأجزاء غير الواضحة ، والتي يتم تجاهلها عمومًا ، بينما تلعب دورًا مهمًا. ولن يبدأ الجميع في الانتباه إليهم حتى تكون هناك مشاكل ، ومع ذلك فقد فات الأوان. على سبيل المثال ، أقفال الأبواب الداخلية على اتصال معنا كل
    2021-09-14
  • اختيار قفل مقبض الباب
    يمكن أن تكون أنظمة أسطوانة قفل مقبض الباب وسيلة رائعة لتأمين أبوابك من المتسللين غير المرغوب فيه. معظم الناس يدركون هذا ، ولكن ليس الكثيرون على دراية بالعديد من أنواع قفل الأبواب المختلفة المتاحة. يعد اختيار قفل الباب المناسب لاحتياجاتك أمرًا مهمًا للغاية.
    2021-09-11
  • أساسيات قفل مقبض الباب
    لماذا يجب أن تحل محل deadbolt القديم والحصول على مقبض الباب الجديد أو مجموعة قفل مقبض الباب؟ تعتمد الإجابة على هذا السؤال إلى حد كبير على الظروف المحيطة بتغيير أقفال الأبواب. إذا كان ذلك فقط لأنك تريد نظرة مختلفة عن بابك ولم تكن متأكدًا مما إذا كان من العملي تغيير الأجهزة ، فاستمر في تغييره.
    2021-08-19
  • توفر أنظمة أسطوانة قفل مقبض الباب في المنزل والعمل
    إذا كنت تتساءل كيف يمكنك تحسين الأمان في منزلك ومكان عملك ، فإن الإجابة هي أنظمة أسطوانة قفل مقبض الباب. هناك نوعان متاحان في السوق: أنظمة أسطوانة قفل Deadbolt و Emplinder. كلاهما يوفر أمانًا جيدًا للمنزل والأعمال.
    2021-07-28
  • كيف أختار أسطوانة القفل المناسبة؟
    أسطوانات قفل الملفات الأوروبية هي النوع الأكثر شعبية في السوق. عادة ما يكون لها نفس الشكل ولكنها تختلف في المواد والحجم والعلامة التجارية وخاصة في نوع آلية المفتاح وقفل. توفر أسطوانات القفل ميزات أمان مثل مكافحة الاختيار ، ومكافحة الحفر ، ومضادة للانتعاش ، ومكافحة-
    2021-07-28
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع