مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292

مفتاح شراء قفل الباب الداخلي

تصفح الكمية:0     الكاتب:أجهزة D و D     نشر الوقت: 2021-09-14      المنشأ:D and D Hardware

مفتاح شراء قفل الباب الداخلي


في الديكور المنزلي الحديث ، عادة ما يكون هناك بعض الأجزاء غير الواضحة ، والتي يتم تجاهلها عمومًا ، بينما تلعب دورًا مهمًا. ولن يبدأ الجميع في الانتباه إليهم حتى تكون هناك مشاكل ، ومع ذلك فقد فات الأوان. على سبيل المثال ، توجد أقفال الأبواب الداخلية على اتصال معنا كل يوم ، لذلك يجب أن نولي اهتمامًا لمشترياتها. ومع ذلك ، من أجل تحسين المنزل ، بسبب القليل من المعرفة بأقفال الأبواب الداخلية ، من الصعب جدًا شراء واحدة جيدة المظهر وعالي الجودة. يلعب قفل الباب الداخلي أيضًا دورًا حيويًا بين جميع أجهزة الباب. يمكن القول أن خصوصية منزلنا مضمونة به. في نفس الوقت ، يؤثر بشكل مباشر على أداء وعمر الباب الداخلي. نظرًا لأنه مكون مفتاح ، كيف نختار عنصرًا مناسبًا؟


بالإضافة إلى مراقبة مظهره ، فإن الأهم من ذلك كله هو التحقق من جودة أسطوانة القفل وجسم القفل ، وخاصة أسطوانة القفل. إذا كانت جودة أسطوانة القفل سيئة ، فإن احتمال فتحه بواسطة عناصر أخرى سيكون أعلى. إذن ما هي الجوانب التي سننتبه إليها؟

حريق مصنفة قفل باب الوشاح و D أجهزة D

أولاً ، مادة القفل

هناك العديد من أنواع الأقفال في السوق. من حيث المواد ، الفولاذ المقاوم للصدأ هو الخيار الأفضل ، باستثناء النحاس. لا يمكننا أن نكون مخطئين عند اختيار المادة المناسبة ، وحاول اختيار 304 غير القابل للصدأ. بالإضافة إلى ذلك ، لا ينصح بشراء المواد الحديدية ، حيث من المحتمل أن تسقط الطلاء ، مما يؤدي إلى مشكلة في الصدأ ، وبالتالي إتلاف عمر قفل الباب الداخلي.

جسم القفل - أقفال البث

يتم تصنيع مجموعة أجهزة D و D من الأقفال المعمارية وفقًا لأعلى معايير هندسية ومصممة لتقديم نسبة سعر عالية الأداء.

لقد نجحوا في اجتياز الاختبارات وتلبية جميع متطلبات BS EN 12209 / EN 1634 ، 240 دقيقة من الحريق. توفر البراغي المزلاج المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الصلب ، والموت ، والأتباع ، ولوحة النهاية والضرب المتانة المحسنة والأمان.

قفل CE للقيامقفل الحمامقفل المزلاج الليلي CE


ثانياً ، قفل أسطوانة أقفال الباب الداخلي

يجب أن يُعرف أن جودة أسطوانة القفل ترتبط ارتباطًا مباشرًا بسلامة قفل الباب الداخلي ، لذلك يجب أن نولي المزيد من الاهتمام لجودتها عند الاختيار. عادة ، من الأسهل فتح أسطوانة القفل مع عدد أقل من المسامير ، وأولئك الذين لديهم المزيد من المسامير أكثر أمانًا. علاوة على ذلك ، لا تختار أبدًا واحدة مع أقل من 5 دبابيس. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة لجسم القفل ، حاول اختيار اللسان المزدوج أو اللسان المتعدد ، وهو أكثر أمانًا. يتم تصنيع أسطوانة قفل الأجهزة D و D إلى EN1303 و DIN 18252/09-1999 جسم النحاس النحاسي الصلب عالي الجودة وكاميرا إزاحة 30 درجة تمنع. أسطوانة القفل هي 6 دبابيس قياسية ، و 10 دبوس أمان عالي مع دبابيس خطين ، وأحجام أخرى متوفرة. تتوفر مجموعة متنوعة من أسطوانات القفل.

والإدارة الرئيسية تمتلك KD و KA و MK و CK و GMK.

أسطوانة قفل الباب اسطوانة Thumbturnأسطوانة قفل الباب النحاسي العتيقة


ثالثًا ، ظهور أقفال الباب الداخلي

في الديكور المنزلي الحالي ، يتم إرفاق التأثير الزخرفي للأجهزة بأهمية متزايدة ، فإن قفل الباب الداخلي ليس استثناءً ، والذي يرتبط مباشرة بالمظهر الخارجي للباب الداخلي. لذلك ، لا يمكننا تجاهل ذلك هو عامل المظهر عند الشراء. عادةً ما نولي المزيد من الاهتمام إلى ما إذا كان سطحه حساسًا وسلسًا ، ولا توجد خدوش وعيوب أخرى. 304 قفل الباب الداخلي غير القابل للصدأ شائع. يتكون مقبض D&D Lever من الفولاذ المقاوم للصدأ 304/316 ، مع هيكل مساعدة في الربيع ، مناسب للأبواب الخشبية السميكة من 35 ملم إلى 55 ملم والأبواب المعدنية. النهاية: SSS ، PSS ، PVD ، AB ، AC. نفس تصميم الألواح مع متعددة الفرق ومتعددة الوظائف لمواجهة تطبيقات مختلفة. تلبية خالصًا احتياجات العملاء المختلفين.

مقبض باب رافعة جوفاءمقبض رافعة صلبةمقبض Soild مع لوحة

بالتأكيد ، يجب اختيار قفل الباب الداخلي جيدًا وصيانته ، بحيث يمكنه الحفاظ على جودته الممتازة كما هو الحال دائمًا. لذلك ، في الاستخدام اليومي ، يجب ألا نلتزم بالسائل مثل الرطوبة أو المنظفات. يجب أن تفتح وإغلاق الباب لطيف قدر الإمكان. بمجرد أن يصبح الدوران قاسيًا ، لا تقم بتطبيق مواد التشحيم العامة على قلب الباب ، بدلاً من ذلك ، يجب عليك استخدام كمية مناسبة من رغوة القلم الرصاص.

تصنيع أجهزة D و D من قفل باب الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة للأبواب المصنفة عن النار ، والأبواب الخشبية ، والأبواب المعدنية المجوفة ، وأبواب الهروب ، وأبواب Flush ذات الحريق المفرد ، والأبواب المزدوجة ، والأبواب الأمنية ، وأبواب الصلب المكسوة وما إلى ذلك. سواء كنت بحاجة إلى أجهزة للمعادن أو الأبواب الخشبية أو الزجاجية ، فإن أجهزة D&D لديها الحل الصحيح لك. يهدف كل حل أجهزة الباب إلى مساعدتك في اتخاذ خيار فعال للوقت وفعال من حيث التكلفة لمجموعة أجهزة الباب المثالية. إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من حلول الأبواب ، مرحبًا بك في الاتصال بنا ، فسنلبي احتياجاتك بالتأكيد ونقدم الحلول المثالية.


المزيد عن أجهزة الباب انقر فوق هنا.

اتصل بنا الآن:


الاتصال: ديفيد جيان
الغوغاء: 0086-139 2903 7292
البريد الإلكتروني: sales@danddhardware.com

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع