مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » توفر أنظمة أسطوانة قفل مقبض الباب في المنزل والعمل

توفر أنظمة أسطوانة قفل مقبض الباب في المنزل والعمل

تصفح الكمية:47     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-28      المنشأ:محرر الموقع

إذا كنت تتساءل كيف يمكنك تحسين الأمان في منزلك ومكان عملك ، فإن الإجابة هي مقبض الباب اسطوانة القفل الأنظمة. هناك نوعان متاحان في السوق: أنظمة أسطوانة قفل Deadbolt و Emplinder. كلاهما يوفر أمانًا جيدًا للمنزل والأعمال. يمكنك اختيار أي واحد تريده بناءً على احتياجاتك الأمنية ، حيث تعيش ومن القادم إلى منزلك أو عملك.

قفل مقبض الباب غالبًا ما يتم التغاضي عن أنظمة قفل أنظمة الأسطوانات ، لكنها توفر أمنًا أمانًا أو أمنًا في المنزل أو الأعمال الممتازة. من الأفضل أن تكون آمنًا من آسف لهذه الأنواع من الأقفال. يمكن لأقفال الترباس الميتة أن تبقي المتسللين خارجًا ولكن من السهل كسرها. مع نظام أسطوانة قفل القيث ، لديك خيار إبقاء المتسللين خارجًا ، ولكن مع المكافأة الإضافية المتمثلة بعيدًا عن الممتلكات الخاصة بك ، ستعرف أنهم لم يتمكنوا من دخول منزلك لأن الأقفال مسامير ميتة.

يستخدم كلا الطرفين أسطوانة تدور حول الترباس. آلية القفل هي نفسها بالنسبة لكلا الأنماطين ، ولكن الطريقة التي يتم تركيبها على الأسطوانة تختلف. مع أسطوانة قفل bolt الميت ، تدور الأسطوانة حول سطح مسطح ، بينما مع قفل نقر، يدور حول سطح ملامسة مفتاح. مع كلا الأسلوبين ، إذا تمت إزالة القفل أو العبث به ، فلن تعمل الأقفال. بالإضافة إلى الأقفال ، يمكن تأمين أبواب الشاشة والستائر النوافذ بهذه الأقفال.

konb لأساطية الباب ddct005

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع