مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » أنواع أسطوانة القفل التجارية

أنواع أسطوانة القفل التجارية

تصفح الكمية:28     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-10-02      المنشأ:محرر الموقع

إذا كنت تمتلك أو تدير منشأة تجارية أو عمل تجاري ، فمن المهم الاستثمار في جودة عالية أسطوانة القفل التجاري نماذج لحماية الممتلكات والموظفين. مع أسطوانة القفل الصحيحة ، يمكنك منع الدخول غير المصرح به في المبنى أو المباني التجارية ، مع ردع المجرمين من الحصول على دخول من خلال قفل مخترق أو مكسور. ستساعد أسطوانة قفل الجودة في الحفاظ على المبنى أو الممتلكات أو المنشأة في مأمن من السطو والتخريب وتلف الممتلكات. هناك العديد من خيارات أسطوانات القفل المختلفة المتاحة للاستخدام في التطبيقات التجارية بما في ذلك أجهزة أسطوانة قفل بدون مفتاح ، تجارية أسطوانة قفل القيث المنتجات ، منتجات أسطوانة قفل التجارة ، ومنتجات أسطوانة قفل المفاتيح الأخرى.

أقفال الأسطوانات التجارية الأكثر شيوعًا المستخدمة في التطبيقات التجارية هي أقفال Deadbolt الأسطوانة. أقفال أسطوانة Deadbolt تأمين خاصية مع استخدام آلية قفل المنعطف البسيطة. يمكن أن توفر أقفال أسطوانة Deadbolt أقصى درجات الأمان من خلال منع الوصول إلى جميع مناطق المنشأة والممتلكات التجارية أو السكنية. يمكن تثبيتها باستخدام مسامير قياسية بقيمة ثمانية بوصات من براغي تجارية قياسية ، أو يمكن تثبيتها باستخدام مجموعة تثبيت قفل لوحة الإضراب المتخصصة بثمانية بوصات. تتوفر بعض منتجات أسطوانات قفل القفل التجارية أيضًا مع أسطوانة مفتاح ، مما يجعل من السهل إضافة مفاتيح جديدة إلى القفل بدلاً من الحاجة إلى قطع المفاتيح القديمة وإزالة المفاتيح القديمة.

الأنواع الأكثر شعبية من أسطوانة القفل التجاري لأغراض البناء الداخلية ، أقفال الأسطوانة النحاسية الصلبة. تأتي أقفال الأسطوانة النحاسية الصلبة في مجموعة واسعة من التشطيبات والتصاميم المختلفة. منتجات أسطوانات القفل هذه موثوقة للغاية لتأمين العقارات ، حيث لا تتطلب أي مفتاح لفتح الباب. يمكن أيضًا تثبيت بعض منتجات أسطوانات القفل هذه ، وخاصة تلك المصنوعة من النحاس الصلب ، باستخدام مفك البراغي فقط دون الحاجة إلى أي أدوات أو حفر. تشمل خيارات أسطوانة القفل التجارية الأخرى لتطبيقات البناء الداخلية استخدام جهات اتصال الأبواب وأنظمة قفل الأسطوانة المزدوجة وأقفال الأسطوانات المزدوجة مع فتحات المفاتيح.

Light Latch Cylinder-DDLC010


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع