مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » اختيار قفل مقبض الباب

اختيار قفل مقبض الباب

تصفح الكمية:38     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-11      المنشأ:محرر الموقع

قفل مقبض الباب يمكن أن تكون أنظمة الأسطوانات وسيلة رائعة لتأمين أبوابك من المتسللين غير المرغوب فيه. معظم الناس يدركون هذا ، ولكن ليس الكثيرون على دراية بالعديد من أنواع قفل الأبواب المختلفة المتاحة. يعد اختيار قفل الباب المناسب لاحتياجاتك أمرًا مهمًا للغاية. هناك نوعان رئيسيان من الأقفال ، وهما الاسطوانة الترباس والقفل. بعض الأقفال تأتي أيضا مع Deadbolts. إن السبب وراء أداء بعض الأقفال بشكل أفضل في حالة ما مما يفعلون في آخر. تعمل بعض الأقفال بشكل أكثر ملاءمة لحالة واحدة مما تفعل في الآخر.

على سبيل المثال ، يعمل Lock Lock بشكل أفضل من حيث أنه يحتوي على عمود دائري يسمح للمستخدم بتحويله عكس اتجاه عقارب الساعة. يضمن العمود الدائري إلى جانب حقيقة أنه يسمح للمستخدمين فقط بتحويله في اتجاه عقارب الساعة أو في اتجاه عقارب الساعة أنه يوفر درجة أعلى من الأمان. من ناحية أخرى ، يوفر الترباس درجة عالية من الأمان لأنه قصير ومسطح في التصميم. هذا يجعل من الصعب فتحه من نظام قفل القيث بسبب حقيقة أنه من الصعب الوصول إليها.

عند اختيارك اسطوانة القفل ونظام Deadbolt ، من الضروري التأكد من أن الأقفال الخاصة التي تختارها لتوفير أفضل مستوى من الأمان لمنزلك أو عملك. يُنصح عمومًا باختيار الأقفال التي تعمل بشكل مشابه لـ Deadbolt ؛ ومع ذلك ، يجب أن يكونوا قادرين أيضًا على الأداء بشكل جيد في حد ذاتها. هناك نوعان عامان من الأقفال ، وهما الأسطوانة المزدوجة وقفل الأسطوانة الواحدة. تتميز أقفال الأسطوانات المزدوجة باسطوانة مفتاح في حين أن قفل أسطوانة واحد يتميز فقط بمفتاح واحد. تدور Deadbolts عمومًا وتؤمن بها ربيع إما مرتبط بالخارج من المنزل أو الجدار ، أو موجودًا داخل القفل نفسه.

قفل أنبوبي DDLK066

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع