مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » أساسيات قفل مقبض الباب

أساسيات قفل مقبض الباب

تصفح الكمية:44     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-19      المنشأ:محرر الموقع

لماذا يجب أن تحل محل Deadbolt القديم والحصول على مقبض باب جديد أو باب قفل المقبض مزيج؟ تعتمد الإجابة على هذا السؤال إلى حد كبير على الظروف المحيطة بتغيير أقفال الأبواب. إذا كان ذلك فقط لأنك تريد نظرة مختلفة عن بابك ولم تكن متأكدًا مما إذا كان من العملي تغيير الأجهزة ، فاستمر في تغييره. ومع ذلك ، إذا كان السبب في ذلك أنك تشعر أن Deadbolt و Knob الحالي لا يكفيان لحمايتك وعائلتك من المتسللين ، ففكر مرة أخرى وربما تذهب لقفل أقوى وأكثر صرامة. في الواقع ، هناك العديد من الأقفال الجيدة في هذه الأيام والتي يمكن أن توفر الأمن اللازم لمنزلك ولأمتلكاتك.

أقفال الغابات هي بعض من أقفال الأبواب الخارجية الأكثر شيوعًا المستخدمة في الوقت الحاضر. يحتوي الجزء الداخلي على فتحات لفات الرفقات التي يمكن تحويلها في اتجاه عقارب الساعة أو عكس اتجاه عقارب الساعة اعتمادًا على ما تريد. في الداخل ، يحتوي الباب الفولاذي أيضًا على ثقوب صغيرة حتى تتناسب مع المسمار للانتهاك ، وبما أن Deadbolt القديم موجود بالفعل في مكانه ، فمن المنطقي تغطية هذه الفتحات الصغيرة بشيء يمكن أن يقاوم الضغط الذي ستخوضه مثل هذه العملية. في الواقع ، يتوفر بالفعل نظام قفل حديث يستخدم تقنية بصمات الأصابع البيومترية بالفعل. هذا يعني أنه لا تضطر حتى إلى اللكم في مفتاح أو تشغيل مفتاح ، وإذا قمت بذلك ، فيمكنك ببساطة إخراج المفتاح وسيتم فتح القفل لاستخدام نظام قفل بصمات الأصابع لتجاوز الفتحة.

أقفال مقبض الباب الأخرى أكثر تعقيدًا وقد تتضمن مزيجًا من قطع ثقب في الخارج ، وإدخال الترباس من خلال الفتحة في الخارج ، ثم قفل الترباس بمزلاج في مكانه. ومع ذلك ، يجب إغلاق هذا النوع من القفل يدويًا قبل أن تعمل آلية القفل بشكل صحيح ومن الممكن أن تدفع مقبض الباب بطريق الخطأ على طول الطريق. تستخدم الأقفال الأكثر حداثة نوعًا من الأسطوانة المزدوجة التي تحتوي على زنبرك داخل الأسطوانة. يشد الربيع بمجرد أن يتم ممارسة الضغط على مقبض الباب بحيث يتم إغلاقه فقط عندما تضغط على الأسطوانة تمامًا ، وبالتالي فمن الآمن جدًا العمل بدون المفتاح.

قفل مقبض الباب

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع