مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » استبدال أسطوانة قفل مقبض الباب الخارجي

استبدال أسطوانة قفل مقبض الباب الخارجي

تصفح الكمية:33     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-18      المنشأ:محرر الموقع

عند تثبيت Deadbolts على الأبواب الخارجية ، يتم استخدام استخدام قفل نقر قياسي ، إذا لم يكن الباب لا يحتوي بالفعل على Deadbolt. قد يحتاج التثبيت الجديد إلى استخدام Deadbolts جديد أو قد يلزم تحويله إلى قفل موجود وبعد ذلك قد يلزم استبدال Deadbolt الحالي بأحدها. في هذه الحالة قفل مقبض الباب قد تحتاج إلى شراء الأسطوانة و Deadbolt أو صنعها إذا لم تكن متوفرة من الوكيل. إذا تم استخدام أسطوانة قفل قياسية ، فيجب على المرء التأكد من تطابق الأجهزة المستخدمة على الباب.

لاستبدال أقفال الباب الداخلي ، يمكن للمرء إما قطع ثقب في الأبواب الخارجية باستخدام المنشار المتبادل أو يمكنه شراء مقبض الباب. مقبض الباب هو نوع خاص من القفل يحتوي على مقبض في الخارج ومقبض في الداخل. وهذا يعني إعادة تكوين أقفال الباب الخارجي والداخلي. في الداخل ، ستحتاج مقابض الأبواب الجديدة والثقوب المحفورة في الأبواب الخارجية إلى تغطية الثقوب المصنوعة من أجل الجديد أقفال الغابات.

للاستفادة من أقفال الأبواب الموجودة ، يمكن للمرء استخدام المفتاح الحالي لتشغيل مقابض الأبواب والثقوب في الأبواب. ينبغي للمرء أن يلاحظ أنه في معظم الحالات ، ستعمل هذه الأنواع من أقفال الأبواب على الجانب الداخلي فقط. للاستفادة منها على الجانب الخارجي ، يحتاج المرء إلى تثبيت Deadbolt الشاق. عادة ما يتم تصنيف هذه الأنواع من أقفال الأبواب في نطاقات ألف دولار ومصنوعة من الصلب الصلب. قد يأتي أيضًا مع بهلوان مصنوع من الصين الزجاجي.

قفل أنبوبي DDLK058

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع