مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » كيفية تثبيت أقفال قفل مقبض الباب

كيفية تثبيت أقفال قفل مقبض الباب

تصفح الكمية:32     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-10-29      المنشأ:محرر الموقع

قفل مقبض الباب: مصنوعة باستخدام قفل نقر ، أقفال مقبض الباب تؤمن أبوابك من المتسللين غير المرغوب فيه. يمكن استخدامها على جميع أنواع الأبواب مثل: الداخلية (الأبواب الأمامية والخلفية) ، والخارجية (الرصيف والأبواب الخارجية) والأبواب القابلة للطي. أقفال مقبض الباب تأمين منزلك ضد السطو. قد تكون وسيلة غير مكلفة لتحسين أمان منزلك. تأتي هذه الأقفال في مجموعة متنوعة من الأساليب ، والتصميمات التي تجعل من الممكن العثور على واحدة تناسب تصميم المنازل وتفضيلات الألوان.

أسطوانة قفل مقبض الباب: أقفال الغابات، والتي تسمى أيضًا أسطوانة قفل القيث أو أقفال أسطوانة مزدوجة ، تتكون من اسطوانات أسطوانية. يتم إرفاق أحدهما على JAMB DOOR مع برغي مفك البراغي الرأس والآخر متصل بالباب مع المسمار. تحتاج أقفال مقبض الباب إلى القليل من القوة المطبقة على جانبي القفل لفتحه. تستخدم الأقفال المصنوعة من قفل Durise دبوسًا يتم إجباره عبر وسط ثقب الدبوس ثم إدراجه في العضات لصنع الختم. إنها آمنة للغاية ويمكن تثبيتها بسهولة إذا كان لديك الأدوات المناسبة وإجراءات التثبيت.

لتثبيت قفل نقر ، ستحتاج أولاً ، ستحتاج إلى مسامير يمران عبر Jamb Door وفي الأزرار خلف Jamb Door. يمكنك استخدام مفك البراغي لإزالة الترباس الذي يحمل اللوحة الوجه في مكانها. سيكون هناك مسامير مخبأة بواسطة اللوحة الوجه. لإزالة اللوحة الوجه ، تحتاج إلى فك البراغي الموجودة في الجزء الخلفي من اللوحة الوجه. الآن ، تتم إزالة البراغيتين ويمكن إزالة اللوحة الوجه. قم بتثبيت اللوحة الوجه الجديدة وقم برغيها في مكانها.

قفل ديدبولت


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع