مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » كيفية تثبيت واستخدام أسطوانة قفل الطول الصحيح

كيفية تثبيت واستخدام أسطوانة قفل الطول الصحيح

تصفح الكمية:41     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-05      المنشأ:محرر الموقع

أقفال مضادة لـ SNAP عبارة عن أسطوانات قفل أوروبا عالية التقنية يتم تطويرها واختبارها لمنع إيقاف الكبح الذي يمنع اللسر من كسر الباب بشكل فعال إلى قطعتين. يتم العثور على هذا النوع من القفل بشكل متكرر على أبواب UPVC (كلوريد البولي فينيل غير المرن). يتم تثبيت الكثير من مالكي المنازل أسطوانة قفل اليورو أقفال في منازلهم لمنع أي حوادث غير مرغوب فيها مثل الفواصل أو حتى سرقة المنازل.

أهم جزء من اسطوانة القفل هي آلية استقبال المفاتيح الخاصة بها ، والمعروفة أيضًا باسم المفتاح الداخلي. الرافعة المرفقة بأسطوانات ملف تعريف اليورو هي التي تدفع إطار الباب باتجاه أسطوانة القفل عند ضغط أسطوانة قفل الباب. من المهم للغاية في تأمين منزلك وعائلتك. كما ذكرنا سابقًا ، لا يمكن الاستفادة من بعض الحالات مثل أقفال UPVC/DVD باستخدام مفتاح قياسي في العجن ، مثل تلك الموجودة على الأبواب التقليدية. في مثل هذه الحالات ، من الضروري تثبيت أسطوانات ملفات تعريف اليورو الخاصة المصنوعة ، والتي تتميز بمسلسلات ممدودة والتي يمكن أن تضغط بشكل فعال على المفتاح مع القليل من الضغط.

يكمن أحد العوامل الرئيسية التي تسهم في كفاءة هذه الأقفال على جودة ذراع القفل ، أو رافعة Snap-In إذا كنت تفضل تسميتها ذلك. يجد معظم مالكي المنازل صعوبة في تثبيت الطول الصحيح للمفاجأة في الربيع في أقفال الأسطوانة بسبب صغر حجمها. يجب على معظم مالكي المنازل اختيار انقطاع أطول في الربيع أسطوانة قفل البابويفضل واحد مع تصميم متشابك. يتيح التصميم المتشابك الاستفادة من أسطوانات أو أكثر معًا ، مما يزيد من فرص تحقيق ملاءمة دافئة بين الأسطوانة والباب نفسه. سيوفر أيضًا أمانًا أفضل ، خاصةً إذا اخترت استخدام أسطوانات على غرار اليورو.

مصقول من النحاس اليورو اسطوانة DDLC003


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع