مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » خيارات المفصل الباب

خيارات المفصل الباب

تصفح الكمية:36     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-12      المنشأ:محرر الموقع

كامل، القمامة، والمفصلي الباب المدرجسيتم تصنيفها لمدة تصل إلى ثلاث ساعات مقاومة تقييم النار. لا يوجد فرق في الإنشاء الصلب من مفصلات الأبواب المدرجة بالكامل والمدرجة والمدرجة المدرجة، لذلك فهي جميعا خيارات ممتازة للمنازل والشركات. يحتوي المفصل الباب الكامل والمدرج على جذع انزلاق كامل الطول مع آلية قفل من قطعة. هذا يسمح بفتح وآمنة فعالة وإغلاق الباب. يستخدم نظام قفل متطور على براءة اختراع تم اختباره بشكل متكرر لتحمل درجات الحرارة القصوى والحفاظ على أمان منزلك. البناء الصلب الكامل، المدرجة، والمقررمفصلات الأبوابيقاوم التآكل، مما يجعلهم قادرين على مقاومة الأضرار الناجمة عن الماء أو الرياح أو النار.

سيكون الباب الكامل المدرج والمدرج والأحكام أيضا شريحة لدعم الألمنيوم أو الصلب لتجميع آمن ومستقر. تم تصميم جميع هذه المنتجات لتلبية معايير سلامة اللهب الفيدرالية التي تتطلب تثبيت كرات الباب في منطقة ذات صلب أقصى. يساعد وجود محامل الكرة على جعل الباب أسهل في الانفتاح والإغلاق لأن المحامل غير مدفوعة حول كمية كبيرة من الضغط. تتم تصميم محامل الكرات أيضا خصيصا لتوفير ختم مثالي ضد الرطوبة، ومنع نقل الحرارة عبر الباب. هذا يعني أن الباب الكامل المدرج والمدرج والأحكام سيعمل دائما بهدوء وسلاسة، مما يوفر لك المال على الطاقة والضوضاء. عند اختيار هذه الأبواب، ستتلقى أيضا ضمانا مدى الحياة - ضمانا لا يمكن أن يقدم لك باب آخر.

إذا اخترت الباب الكامل والمدرج والأحكام، فستتمكن أيضا من شراء ميزات أخرى مثل الضمان مدى الحياة على الإطار، وضمان غير محدود من العمر على تقليم التأرجح. تصنع مجموعات الأبواب هذه باستخدام مواد عالية الجودة في الصناعة، حتى تتمكن من الثقة في أنهم سيصمدون استخدامك ازدحاما. تتوفر أيضا تصاميم الأبواب هذه في مجموعة متنوعة من الألوان والتشطيبات لتتناسب مع أي ديكور. أنها تأتي مع فتاحة أوتوماتيكية تحكم عن بعد لسهولة الوصول والراحة. يمكنك حتى شراء شماعات باب جديدة لاستبدال الشخص الذي جاء مع بابك القديم، حيث نقدم لك المزيد من الخيارات لتنظيم المساحة الخاصة بك.


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع