مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » أنواع مختلفة من مفصلات الأبواب

أنواع مختلفة من مفصلات الأبواب

تصفح الكمية:44     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-08      المنشأ:محرر الموقع

مفصل الباب، كما يوحي الاسم، يستخدم لفتح وإغلاق الباب. تم تصميمه مع مقبض لديه إما ربيع أو مقبض مقفل بواسطة الترباس. الباب نفسه يتأرجح مفتوحا ومغلقا بهذه المفصلة وأضمام عضادات الباب تحتوي أيضا على رفرف معدني ثابت في الفتحة المعنية على جانبي الباب. تم تجهيزهم بالدبابيس التي تسحب صعودا وهبوطا على إطار معدني يشكل الشفة. تم إصلاح هذا الإطار في مكانه باستخدام مسامير الفولاذ المقاوم للصدأ.

مفصل الباب التعبير هوالباب المفصليحيث ينتقل الباب من جانب إلى آخر. هناك حركة انزلاقية من اليمين إلى اليسار. تم استخدام هذا النوع في الأبواب لسنوات مما يجعل من السهل على المستخدمين فتح وإغلاق الأبواب حتى لو لم تكن هناك مقابض. يسمح التصميم بالباب أن تكون قادرا على التأرجح من جانب إلى آخر، وبالتالي فتح وإغلاق بسلاسة. العيب الرئيسي لهذا النوع هو أن المسامير المستخدمة في العملية لا تتوفر في الأخدود في الجزء العلوي من الترباس أو لا تذهب عبر المنطقة المسطحة الموجودة في الجزء العلوي من الترباس ويمكن للرؤوس أن تنزلق على الاستخدام الخام وبعد

تم تصميم مفصلات باب الصف التجاري للاستخدام الثقيل لأغراض تجارية. إنها قوية ومتينة ولديها دبابيس أكبر منها مقارنة بتلك الخاصة بالاستخدام السكني. مفصلات قد تنكسر أو عطل بسبب التعرض للمياه أو العناصر الأخرى؛ لذلك، من المستحسن أن يحل محلهم بشكل دوري، كما هو مطلوب.


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع