مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » كيفية اختيار حريق المفصلي UL من الباب الخاص بك

كيفية اختيار حريق المفصلي UL من الباب الخاص بك

تصفح الكمية:25     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-04-12      المنشأ:محرر الموقع

سواء كنت تواجه منزلا جديدا مجانيا أو تجديده فقط من أهم الأشياء التي يجب عليك التأكد من أن الأبواب محمية بشكل صحيحUL المفصليوملقب المفصلي للأبواب الثقيلة. غالبا ما يهمش كثير من الناس التحقق من هذه الأبواب لأنهم يعتقدون أنهم أبواب خفيفة الوزن نسبيا، ولكن يمكن أن يكونوا أكثر عرضة للخطر أكثر من الكثير من الناس يدركون. هذا لأن مفصلات وإطار الباب غالبا ما يتم تصنيعها من مواد مثل الألومنيوم التي يمكن أن الصدأ بسهولة شديدة. من المهم أن تختار أفضل مفصلات وإطار الباب لمتطلباتك وتأكد من كونك مفصلات ul مباشرة للقيام بذلك.

يتم استخدام هذه الأبواب بشكل شائع في المناطق التي غالبا ما يكون هناك الكثير من الضوضاء من الخارج وكذلك الرطوبة والحرارة والباردة. إذا تخضع منزلك إلى الكثير من الضوضاء من الخارج، أو إذا كنت بحاجة في كثير من الأحيان للذهاب إلى منزلك وخارجها خلال اليوم، فمن الضروري أن يكون لديك أبواب قادرة على تحملها أو تمنعها أو ركلت. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الأبواب جيدة أيضا في الحفاظ على الحرارة داخل أو خارجها ومنع الرطوبة من البناء أيضا. فائدة أخرى هي أنهم دائمون للغاية مما يعني أنك لا تضطر إلى استبدالها كل عام مثل الأبواب الخشبية التقليدية الخشب.

إذا تخضع باب منزلك للكثير من الرطوبة أو الحرارة أو البرد، فستحتاج إلى العثور على مفصلات قادرة على تحمل درجات حرارة عالية. اختيارك منمفصلات الأبوابيجب أن تعتمد على نوع الباب الذي تقوم بشرائه والطريقة التي سيتم استخدامها. إذا كنت تستخدم بابك بانتظام في اليوم، فمن المستحسن شراء أفضل مفصلات الجودة لاحتياجاتك. أنت لا تريد التضحية بسلامتك أو عائلتك ببساطة لأنك أردت أن تقطع تكلفة الباب. يجب ألا تدخل في جودة المفصلات إما أنه يمكن أن ينتهي بقضاء المزيد من الأموال في وقت لاحق بسبب الإصلاحات. من المهم أن تشتري الأبواب مقاومة للحريق لأن هذا سيضمن أن منزلك آمن تماما عندما يستخدم الناس المنزل للعيش فيه.


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع