مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » مفصلات الربيع لمفصلات باب الفولاذ المقاوم للصدأ

مفصلات الربيع لمفصلات باب الفولاذ المقاوم للصدأ

تصفح الكمية:49     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-22      المنشأ:محرر الموقع

A مفصل الربيع هو جهاز بسيط يحافظ على الباب في مكانه. إنها آلية اثنين من الأوراق مع ورقة في كل نهاية يتم تأمينها في إطار الباب. لا يتطلب سوى اتصال موجز بين الأوراق لإبقاء الباب مغلقًا. يستخدم هذا النوع من المفصلات بشكل عام على الأبواب الخفيفة نسبيًا. عادة ما يتم العثور على هذا النوع من المفصلات على المراحيض أو أبواب الدش. ميزة استخدام الربيع هي أنه أقل تكلفة من الأنواع الأخرى من المفصلات.

تستخدم العديد من المباني السكنية ومرافق الرعاية الصحية مفصلي الربيع لضمان إغلاق الأبواب تلقائيًا عندما لا تكون مفتوحة. هذه المفصلات أرخص بكثير من إغلاق الأبواب التلقائي وأسهل التثبيت. في المستشفيات ومرافق الرعاية الصحية ، غالبًا ما تستخدم مفصلات الربيع. إنها بديل أكثر جاذبية لإغلاق الأبواب التلقائي وتتطلب صيانة أقل. على الرغم من أن المفصلات الربيعية أقل شيوعًا ، إلا أنها لا تزال تؤدي أداءً جيدًا. يمكن أيضًا تبديلها بسهولة بين أنماط الأبواب المختلفة.

A مفصل الربيع يشبه المفصل الذي يستخدم لباب السيارة. المفصل الربيعي هو مكون أساسي لباب يعمل. يتم تثبيت الربيع أسفل لوحة الباب ويعمل مع رافعة صغيرة لفتح الباب وإغلاقه. يمكن تشغيله يدويًا. يتطلب المفصلات المخصصة المزيد من البراعة والدقة للتثبيت والصيانة. ثم يغلق. إنها لفكرة جيدة أن تأخذ قياساتك قبل تثبيت مفصل جديد.

مفصلات الفولاذ المقاوم للصدأ


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع