مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار

بعقب المفصلي

تسهل عليك قائمة بمقالات بعقب المفصلي هذه الوصول السريع إلى المعلومات ذات الصلة. قمنا بإعداد بعقب المفصلي المهنية التالية ، على أمل المساعدة في حل أسئلتك وفهم أفضل لمعلومات المنتج الذي يهمك.
  • كيفية تحديد وتثبيت مفصلات الباب بشكل صحيح؟
    تعتبر مفصلات الأبواب واحدة من ملحقات الأجهزة المستخدمة لتوصيل الجهاز أو تدويره بحيث يمكن فتح الباب وإغلاقه بحرية بواسطة المفصلة. هناك العديد من أنواع المفصلات الأبواب ، مثل مفصلات باب النار ، مفصلات الأبواب المعدنية ، مفصلات الأبواب الأوروبية ، إلخ. تتكون المفصلات بشكل عام من زوج من التعريف
    2021-08-12
  • كيف تحافظ على مفصلات باب النار؟
    باب النار هو الباب الذي يمكن أن يفي بمتطلبات استقرار مقاومة الحرائق ، والسلامة والعزل الحراري خلال فترة زمنية معينة. يتم استخدامه بشكل أساسي كباب فتح في جدران الحماية ، ومداخل الدرج ، وطرق الإخلاء ، وفتحات عمود الأنابيب ، وما إلى ذلك. عادة ما يستخدم باب النار للمحترفين
    2021-08-11
  • يتوقف الباب مع منزلك
    إذا كنت بحاجة إلى استبدال مفصلات الباب في منزلك ، فقد يكون الاختيار بين العديد من الأنواع والأنماط المتوفرة مهمة صعبة. من أجل اتخاذ الخيار الصحيح ، يجب عليك أولاً تحديد مقدار التحميل الذي سيتحمله الباب. على سبيل المثال ، إذا كنت تعيش في منطقة تتلقى فيها تساقط الثلوج الكثيفة ، فقد لا ترغب في اختيار باب الأسطوانة مع مفصلات خشبية.
    2021-08-06
  • ماذا يوجد داخل المفصل؟
    مفصلي الباب هو جزء مهم للغاية من الباب الداخلي أو الخارجي. إذا كان بابك يتصرف ، أو لاحظت الصرير والأصوات عندما تفتح أو تغلق بابك ، فإن فرص المفصلات هي المسؤول. لمساعدتك على معرفة المزيد عن هذه الأجهزة الصغيرة ، ولكن المهمة ، فقط وضع هذا الدليل السريع.
    2021-07-19
  • اختيار مفصل الباب مع وظائف مختلفة
    المفصلات الفولاذ المقاوم للصدأ هي نوع من قطعة اتصال معدنية ، مما يجعل الباب ليتم تثبيته على إطار الباب ، بحيث يمكن للباب تدوير بحرية. يمكن رؤية المفصلات على أي باب ، ولكن غالبًا ما يتم تجاهلها واستخدامها دون اختيار احترافي. فيما يلي هو الوصي الوظيفي
    2021-07-09
  • أجهزة الباب - نظرة عامة
    تشير أجهزة الأبواب أو أثاث الأبواب إلى أي من تلك الأشياء التي يتم تثبيتها على الباب إما لتحسين مظهرها أو وظيفتها. تتضمن أجهزة الأبواب الأقفال ، والمفصلات ، وأطراف الأبواب ، ومجموعات مقبض الباب بالإضافة إلى الأجهزة نفسها.
    2021-07-02
  • ما يجب أن تعرفه عن المفصلات المصنفة عن النار
    عندما يتعلق الأمر بسعي مالك المنزل للحصول على أفضل مفصلات الأبواب المتاحة ، لا يوجد شيء أكثر أهمية من اختيار مفصلات مصنوعة من النار. إن مفتاح الباب الذي يدوم طويلًا يتوافق مع أسوأ حالات تفشي الحرائق هو مفصلات قوية وإطار الباب ، لذلك يتجاهل الكثير من الناس أهمية اختيار المناسبة لمنزلهم.
    2021-06-25
  • المفصل للنار والهروب من باب الأبواب الأوروبية
    عند الاستخدام في مجموعة الأبواب المقاومة للحرائق ، يجب تعليق ورقة الباب على مفصلات ذات محور واحد وفقًا للوائح المحلية والوطنية. يجب أن تكون المفصلة المثبتة على باب النار قادرة على تحقيق تصنيف الحريق المتوقع ، وعند تثبيته على باب النار ، يجب أن تمكّن المفصلة
    2021-06-21
  • ما هو أفضل مفصلي باب للاستخدام على فر أسود مات أسود؟
    هناك العديد من أنماط مختلفة من مفصلات الأبواب المتاحة، وكلها ستضيف أسلوبا واحدا معظما وملمسا إلى باب منزلك، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل مفصلات الباب، فإن مفصلات مات الأسود هو النمط الذي تريد اختياره. يمكن لمفصلة الباب الأسود مات أن تبدو مذهلة في منزلك إذا كنت تستخدمها بشكل صحيح، تحتاج إلى معرفة الطريقة الصحيحة لاستخدامها على الرغم من ذلك.
    2021-06-17
  • مقابض الباب الجوف المجوف
    شماعات باب غسالة الفولاذ المقاوم للصدأ واحدة مثالية للتطبيقات الخارجية بما في ذلك أبواب المرآب، والبوابات الخارجية، والنوافذ الخارجية، ومداخل البلياردو، وغيرها من مجالات التطبيق غير تدخلية. الباب الصلب هو خيار ممتاز بسبب جمالها الجمالي والقوة والأمن.
    2021-06-03
  • مجموع3الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع