مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » موارد الأجهزة الباب » تركيب الأجهزة الباب » كيف تحافظ على مفصلات باب النار؟

كيف تحافظ على مفصلات باب النار؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:أجهزة D و D     نشر الوقت: 2021-08-11      المنشأ:D and D Hardware

مفصل الباب المقنن النار


باب النار هو الباب الذي يمكن أن يفي بمتطلبات استقرار مقاومة الحرائق ، والسلامة والعزل الحراري خلال فترة زمنية معينة. يتم استخدامه بشكل أساسي كباب فتح في جدران الحماية ، ومداخل الدرج ، وطرق الإخلاء ، وفتحات عمود الأنابيب ، وما إلى ذلك. عادة ما يستخدم باب النار لحماية سلامة الناس. عندما تنفجر الحريق ، يتوقف عن انتشار النار والدخان لفترة معينة من الزمن ، ويضمن الإخلاء الآمن للأشخاص ويعمل كختم عندما يكون نظام إمدادات الهواء الإيجابي قيد التشغيل. يعد اختيار الأجهزة أيضًا جانبًا مهمًا لضمان جودة باب النار. نظرًا لأن باب النار خاص بالحماية من الحرائق ، يجب بالطبع أن تكون ملحقاته خاصة للحماية من الحرائق ، لذلك يجب أن يكون اختيار الأجهزة لباب النار صارمًا. ما إذا كان التثبيت معقولًا وما إذا كانت الإدارة مناسبة وترتبط بشكل مباشر بالتأثير المقاوم للحريق لباب النار.

من خلال فهم أهمية أبواب الإطفاء في المباني ومناقشة ما يجب البحث عنه عند التصميم وتثبيت واستخدام أجهزة باب النار لضمان أن تكون أبواب النار فعالة في منع النار في حالة حريق. مفصلي باب النار هو محور نظام تعليق باب النار. وهي مسؤولة عن فتح وإغلاق الباب للاستخدام اليومي. إنه يقاوم درجة حرارة النيران في حالة حريق ، ويضمن وظيفة باب النار ويحمي الناس من استخدام باب النار للهروب.

من أجل أن تعمل مفصلات باب النار بشكل صحيح في الأوقات الحرجة ، يجب على المستخدم القيام بعمل جيد في الحفاظ على أجهزة الحماية من الحرائق يوميًا. نقوم بتحليل هذا من النقاط التالية.

1. خصوصية مفصل باب النار

2. كيفية الحفاظ على مفصلات باب النار يوميا

1. خصوصية مفصل باب النار

أكبر ميزة لمفصلات باب النار هي أنها لا تشوه في بيئات درجات الحرارة العالية ولديها بنية قوية. في حالة حريق ، فإنه يفتح ويغلق باب النار بشكل صحيح ، مما يضمن سلامة موظفي البناء. أجهزة D و D مفصلات الباب المصنفة النار يمكن أن تصمد أمام درجات الحرارة التي تتجاوز 1000 درجة مئوية. الباب مشوه وتفتح ، وغالبًا ما تكون هناك اختلافات كبيرة في ضغط الهواء على جانبي الباب. مفصلات عادية تشوه بسرعة. يمكن للمفصلات المقاومة للحريق اجتياز اختبار المقاومة عند 1000 درجة مئوية لمدة 180 دقيقة ، ثم تتجاوز اختبار تدفق الخرطوم: اختبار 3 دقائق. في هذه العملية ، يتعرض الباب مرارًا وتكرارًا لتأثير الماء تحت الضغط. لا تزال اختبارات شهادة UL و CE تعمل وتسمح للباب بفتح وإغلاق بشكل طبيعي.



2. كيفية الحفاظ على مفصلات باب النار يوميا

عند تثبيت أجهزة باب النار ، يجب تحديد المنتجات المؤهلة ويجب ألا تخفض تصنيف باب النار وتثبيته بما يتوافق بشكل صارم لمتطلبات المواصفات.

قد يكون لدى الكثير من الناس مفاهيم خاطئة حول الأجهزة. تجهيزات الأجهزة من أبواب النار هي مواد مقاومة للصدأ وارتداء ، طالما تم تثبيتها بشكل صحيح. في الحياة اليومية ، دون الاهتمام بالصيانة ، ستعمل الأجهزة على أكسدة و electrolyse ، أو تعاني من خسائر معينة بسبب البيئة. يتوقف باب النار ، حيث أن الأجهزة الأكثر شيوعًا التي يتم الاتصال بها ، تؤثر بشكل مباشر على عمر خدمة أبواب النار ، لذلك لا يمكن تجاهل كل التفاصيل الصغيرة.

كيفية الحفاظ على أجهزة باب النار D و D


فيما يلي عناصر الصيانة بعد تثبيت مفصل الحريق:

2-1. ينصح SUS316 مفصلات الفولاذ المقاوم للصدأ للاستخدام في المناطق الساحلية. لاحظ أنه يجب أن تبقى صفحة المفصلات جافة أثناء الاستخدام. إذا كان رطبًا ، فيجب أن يتم القضاء عليه في الوقت المناسب لتجنب تكوين علامات المياه أو الصدأ.

2-2. لا تستخدم فرشاة الفولاذ المقاوم للصدأ أو الملابس المصنفة للمسح. لا تستخدم عوامل التنظيف الكيميائي أو السوائل الحمضية لتجنب إتلاف السطح ، مما يسبب الخدوش والتآكل.

2-3. استخدم زيت المحرك للاستفادة الطفيفة من الفجوة في المفصل ، وامسح المفصل نظيفًا بمنشفة ورقية ، ثم كرر الفتحة والإغلاق حتى يتم تفريغ الزيت الزائد في المفصل. امسح نظافة مرة أخرى. من أجل تجنب الضوضاء المطولة أثناء دوران المفصل ، يوصى باستخدامه كل 3 أشهر.

2-4. تجنب تعليق العناصر الكبيرة والثقيلة في نهاية اتجاه قفل الجسم من الباب ، حتى لا تزيد من التوتر الجانبي للمفصلة.

2-5. إذا تم تثبيته في مكان مع استخدام متكرر أو قوي ، فيجب التحقق منه بانتظام ما إذا كان المسمار فضفاضًا. يوصى بالتحقق من كل 3 أشهر.


يعتمد جزء كبير من حياة باب النار على صيانة أجهزة الباب. لضمان وظائف أبواب النار الخاصة بك ، تحتاج إلى معرفة كيفية الحفاظ على أجهزة باب النار. تحتاج أبواب الإطفاء اليومية وأدوات الباب إلى تنظيف وصيانة منتظمة من أجل العمل بشكل أفضل في حالة حريق. توفر مفصلات الحرائق التي تم صيانتها جيدًا حماية طويلة الأجل للحريق ، مما يمكّن أبواب النار من العمل في أفضل حالاتها وضمان سلامة الحياة. هذه هي الحاجة للحفاظ على مفصلات باب النار.

كيفية الحفاظ على أجهزة باب النار D و D


تلبي المفصلات التي تم تصنيفها في D و D Hardware متطلبات اختبار UL و CE لتحقيق أقصى أداء في التطبيقات التعليمية والطبية والضيافة والسكنية والتجارية. يمكن للأجهزة D و D أيضًا توفير حلول مفصلة ومطابقة للأجهزة مفصلة ومهنية لتناسب المواقف الفردية.

لمزيد من المعلومات حول مفصلات الباب المقدرة من النار ، انقر فوق هنا.

اتصل بنا الآن:

الاتصال: ديفيد جيان

الغوغاء: 0086-139 2903 7292

البريد الإلكتروني: sales@danddhardware.com


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع