مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار

الباب الثقيلة المفصلي

تسهل عليك قائمة بمقالات الباب الثقيلة المفصلي هذه الوصول السريع إلى المعلومات ذات الصلة. قمنا بإعداد الباب الثقيلة المفصلي المهنية التالية ، على أمل المساعدة في حل أسئلتك وفهم أفضل لمعلومات المنتج الذي يهمك.
  • كيف تختار مفصل الباب المخفي؟
    تعتبر المفصلات المخفية وسيلة رائعة للحفاظ على خزائنك وأبوابك تبدو جيدة مثل الجديدة. كما أنها تضيف لمسة أنيقة وحديثة إلى أي مساحة ، دون أن يصرفوا عن جمالية منزلك.
    2023-02-28
  • كيفية اختيار حجم المفصلات المناسبة والوزن
    تتوفر المفصلات التقليدية في ارتفاعات وعرض وأوزان مختلفة ترضي معظم الأبواب والإطارات. يمكن أن يؤدي الفشل في تقييم وتحديد حجم المفصلات المناسب إلى فشل الباب المبكر أو المفصل. هذه عوامل الباب والإطار تؤثر
    2021-09-01
  • لماذا يفضل الناس مفصل الباب الخارجي؟
    واحدة من أفضل الأمثلة لمفصلات الباب الداخلي والخارجي هي مفصلي الباب الفولاذ المقاوم للصدأ. إنها واحدة من المفصلات الأكثر متانة وقوية متوفرة في السوق. والسبب وراء قوتها هو أنها سبيكة مصنعة بشكل ممتاز لديها القدرة على مقاومة التآكل ، الصدأ ، ومقاومة حراريا مما يجعلها مثالية للاستخدام في الأبواب.
    2021-08-30
  • كيف تحافظ على مفصلات باب النار؟
    باب النار هو الباب الذي يمكن أن يفي بمتطلبات استقرار مقاومة الحرائق ، والسلامة والعزل الحراري خلال فترة زمنية معينة. يتم استخدامه بشكل أساسي كباب فتح في جدران الحماية ، ومداخل الدرج ، وطرق الإخلاء ، وفتحات عمود الأنابيب ، وما إلى ذلك. عادة ما يستخدم باب النار للمحترفين
    2021-08-11
  • المفصلي الباب الثقيل وملكات الدرج
    مفصلات الأبواب الثقيلة هي جزء لا يتجزأ من كل باب. أنها توفر الأمن وكذلك الجمال الجمالي إلى منزلك. الاستخدام الشديد، والجودة، والأجهزة الثقيلة التي سوف تبقي الباب الخاص بك في حالة عمل مناسبة. توفر الأجهزة ذات الباب الثقيل أفضل مفصلات أبواب متوفرة لاحتياجاتك.
    2021-06-01
  • مفصلات الفولاذ المقاوم للصدأ - لماذا تختارها لأبواب منزلك؟
    مفصلات الفولاذ المقاوم للصدأ هي بالتأكيد قوية جدا ومتينة. انهم من السهل جدا تثبيت كذلك. ما الذي يجعل الفولاذ المقاوم للصدأ مفصلات خاصة للغاية هو أنه يمكن استخدامها في أي باب تقريبا دون التسبب في أي مشاكل مثل تزييفها أو تكسيرها أو تقسيمها.
    2021-05-07

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع