مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » لماذا يفضل الناس مفصل الباب الخارجي؟

لماذا يفضل الناس مفصل الباب الخارجي؟

تصفح الكمية:45     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-30      المنشأ:محرر الموقع

واحدة من أفضل الأمثلة للداخلية و مفصلات الباب الخارجي هو مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ. إنها واحدة من المفصلات الأكثر متانة وقوية متوفرة في السوق. والسبب وراء قوتها هو أنها سبيكة مصنعة بشكل ممتاز لديها القدرة على مقاومة التآكل ، الصدأ ، ومقاومة حراريا مما يجعلها مثالية للاستخدام في الأبواب. سبب آخر هو أن الفولاذ المستخدم في صنع الباب محمي عن طريق التقسيم أو الصلب الذي يحميه من أي ضرر عندما يتعرض للرطوبة والحرارة والضوء مما يضمن عمر خدمة أطول.

مفصل الباب الصلب هو قطعة مصنوعة من الدقة تأتي مع ضمان طويل الأمد يغطي احتياجات الحياة بأكملها للمنتج. كما أنه مقاوم للغاية للصدأ ، وبالتالي التأكد من أنه لن يتطلب الكثير من الصيانة بمجرد استخدامه. سبب آخر يفضل الكثير من الناس مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ هو أنه يأتي مع تصميم فعال للغاية. التصميم مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ومقاوم للحرارة ، مما يضمن أنه يمكن أن يقاوم حتى أسوأ الظروف.

يأتي هذا النوع من الأبواب مع آلية قفل مخفية داخلية توفر أمانًا إضافيًا عند استخدامها كأبواب داخلية. كما يمكن أن تصمد أمام درجات الحرارة القصوى مما يجعلها خيارًا عمليًا للغاية خاصة عندما يتعلق الأمر باختيار باب النار. شيء آخر ممتاز في الباب هو أنه يأتي مع نظام محمل كرة مزدوج كامل ، والذي يسمح له بتوفير عملية سلسة. هذا النظام مثالي أيضًا لسهولة التثبيت والتشغيل المريح. باختصار ، يمكنك أن تطمئن إلى أن مفصل الباب الصلب هو أحد أفضل الخيارات في السوق.

الباب الأمان مفصلات DDSS015

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع