مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار

نفيرة الباب المفصلي

المقالات الموضحة أدناه هي كل شيء عن نفيرة الباب المفصلي ، من خلال هذه المقالات ذات الصلة ، يمكنك الحصول على المعلومات ذات الصلة ، والملاحظات المستخدمة ، أو أحدث الاتجاهات حول نفيرة الباب المفصلي. نأمل أن تعطيك هذه الأخبار المساعدة التي تحتاجها. وإذا لم تتمكن هذه المواد من نفيرة الباب المفصلي من حل احتياجاتك ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات ذات الصلة.
  • تقرير أبحاث السوق المفصلية الفولاذ المقاوم للصدأ
    مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ هو مكون حيوي من العديد من الأبواب. بالإضافة إلى المتانة وجمال المادة ، فهي مقاومة للغاية للتآكل. من المتوقع أن ينمو سوق SS Door بشكل مطرد خلال الفترة المتوقعة (2016 إلى 2027). يتم توفير تحليل مفصل لسوق مفصلات باب SS في التقرير.
    2022-01-25
  • كيفية تثبيت مفصلات الأبواب السوداء؟
    تركيب مفصلات الأبواب السوداء أمر بسيط للغاية ويمكنك القيام به في أقل من ساعة. هناك أنواع مختلفة من المفصلات التي يمكنك استخدامها مثل المفصلات التي تحمل الكرة ، والمفصلات التي تحركها السلسلة وما إلى ذلك. كل هذا يتوقف على متطلباتك ونوع الباب الذي لديك.
    2021-11-12
  • كيف تحافظ على مفصلات باب النار؟
    باب النار هو الباب الذي يمكن أن يفي بمتطلبات استقرار مقاومة الحرائق ، والسلامة والعزل الحراري خلال فترة زمنية معينة. يتم استخدامه بشكل أساسي كباب فتح في جدران الحماية ، ومداخل الدرج ، وطرق الإخلاء ، وفتحات عمود الأنابيب ، وما إلى ذلك. عادة ما يستخدم باب النار للمحترفين
    2021-08-11
  • مبيعات الباب بلاينجوين
    مفصلات باب Playjoint هو نوع من الباب المفصل مصنوع من الخشب أو المعدن ولديه سطح مستو في الداخل وسطح مسطح كبير في الخارج. إنها شعبية لأنها توفر تركيب سريع وسهل ولا تتطلب أي نوع من القطع أو الحفر، لذلك يمكن القيام بالعملية بأكملها شخص واحد فقط.
    2021-05-21

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع