مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » ما هو أفضل مفصلي باب للاستخدام على فر أسود مات أسود؟

ما هو أفضل مفصلي باب للاستخدام على فر أسود مات أسود؟

تصفح الكمية:38     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-17      المنشأ:محرر الموقع

هناك العديد من أنماط مختلفة من مفصلات الأبواب المتاحة، وكلها ستضيف أسلوبا واحدا معظما وملمسا إلى باب منزلك، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل مفصلات الباب، فإن مفصلات مات الأسود هو النمط الذي تريد اختياره. يمكن لمفصلة الباب الأسود مات أن تبدو مذهلة في منزلك إذا كنت تستخدمها بشكل صحيح، تحتاج إلى معرفة الطريقة الصحيحة لاستخدامها على الرغم من ذلك. هناك بعض الخطوات الأساسية التي تحتاج إلى اتباعها عند تثبيت المفصلي على بابك وسوف تكون قادرا على أن يكون لديك لوحة الباب الجميلة التي تحلم بها دائماtمن.

عادة ما تكون هناك الطرق التالية للذهاب حول التثبيتمات المفصلي الأسود مفصلات الباب: مسحوق الطلاء 2 الكهربائي، الكهربائي، والرسم. طلاء المسحوق هو أرخص طريقة للذهاب في العملية، هذه هي أفضل طريقة للذهاب طالما أن القاعدة جافة. يجب عليك أولا إزالة اللوحة الأساسية القديمة من الجدار، تأكد من أن اللوحة نظيفة، وغسلها جيدا بالماء لإزالة كل الصدأ، ثم تقوم ببساطة بتطبيق طبقة من الطلاء الواقي للتأكد من أن لوحةك الجديدة هي آمنة. يضمن هذا الطلاء أيضا أن لوحةك الجديدة المفصولة ستكون صعبة بما يكفي لتحمل وزن الباب. ثم قم بإرفاق لوحة جديدة بنفس الطريقة التي تقوم بها إرفاق اللوحات الأخرى معا.

شيء رائع آخر حول استخدام مات أسود فزوح كاملة المفصليهو أن لديك الفرصة لتخصيص المفصلي تماما لتناسب بابك تماما. هناك الكثير من تصاميم الباب للاختيار من بينها؛ الكلاسيكية، البلد، المعاصر، إلخ، وإذا كنت تستخدم الأجهزة المناسبة، يمكنك تغيير مظهر بابك تماما. إن باب نقر كامل هو أيضا آمن للغاية، مما يعني أنك لن تقلق بشأن تفكك الأشخاص، ولن يتمكنوا من الركلة من خلال المفصلات.


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع