مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » مخرج الذعر عبر الشريط

مخرج الذعر عبر الشريط

تصفح الكمية:47     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-18      المنشأ:محرر الموقع

ال عبور جهاز خروج البار تم تصميمه لتوفير منتج مضغوط وخفيف الوزن وسهل الاستخدام للتطبيقات السكنية أو التجارية حيث قد يحتاج المرء إلى منحدر خروج أو عائق آخر لحماية حياتهم. إنه حاجز سهل التثبيت الذي يلبي أو يتجاوز المعايير الفيدرالية لرموز البناء الحالية. يطلق عليه التصنيف "الآمن" من قبل الرابطة الوطنية للحماية من الحرائق وتصنيف "Best Buy" من قبل لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية هذا المنتج هو واحد من أكثر المنتجات شعبية وأقوى في السوق. يعد جهاز الخروج من الشريط المتقاطع حلاً بسيطًا وفعالًا لأولئك الذين قد يحتاجون إلى حاجز سريع لإنقاذ حياتهم.

يجمع جهاز الخروج من البار المتقاطع في CRL بين المتانة الوعرة والراحة بسعر معقول. يعد هذا الجهاز غير المزعوم حلاً فعالًا لتوفير التنقل الآمن والاقتصادي لكبار السن والأفراد ذوي الإعاقة ، وأولئك الذين يعملون في بيئات خطرة. متوفر في كل من نماذج MOTTL المخفية أو الحافة ، يأتي جهاز الخروج هذا القياسي في كل من إصدارات RIM وغير قابلة للإزالة. من السهل تثبيت شريط الألومنيوم وخفيف الوزن ونقل بسهولة بمقابض. يتميز هذا الحاجز المرن والسهل بالاستخدام أيضًا بنظام وزن متغير تمامًا يتكيف مع وزن المستخدم وسرعة الخروج. متوفر أيضًا في كل من مخططات الألوان السوداء والتان ، يعد هذا الجهاز أحد الحواجز الأكثر أمانًا وتنوعًا في السوق.

شريط متقاطع جهاز خروج الذعر من السهل تثبيت وخفيفة الوزن وبأسعار معقولة لأولئك في صناعة البناء و/أو الصيانة. يستخدم من قبل مجموعة واسعة من المهنيين والمستهلكين ، وهو حاجز ميسور التكلفة وفعال لمجموعة متنوعة من المواقف. يعد هذا أحد أفضل الحواجز في السوق التي توفر دخولًا سريعًا أثناء كارثة أو حالات الطوارئ. سواء كنت تبحث عن حاجز بسيط يمكنك تركيب نفسك أو عائقًا مسبقًا وجاهزًا للاستخدام ، فإن مخرج الذعر المتقاطع هو خيار فعال وفعال لاحتياجات التطبيق الخاصة بك.


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع