مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » ما هو مقبض باب الحمام؟

ما هو مقبض باب الحمام؟

تصفح الكمية:41     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-21      المنشأ:محرر الموقع

A مقبض باب الحمام هو نوع من المقبض المستخدم على الأبواب في الحمام. يتميز برفع يتحول داخل الباب وإطلاق عملة معدنية من الخارج. عادة ما يتم العثور عليها على غرفة النوم وحمام ، ويمكن استخدامها على كليهما. من المهم اختيار قفل يحتوي على آلية للموت إذا كنت تقوم بتثبيت الباب في الحمام. تتوفر هذه الأقفال في فئة Locks & Glatches.

هناك نوعان من مقابض الباب: الأوروبي والأمريكي. يتم استخدام أقفال الرافعة للأبواب الداخلية بدون أقفال ، بينما يتم استخدام مزلاج الرافعة للأبواب الخارجية. النوع الأوروبي هو النوع الأكثر استخدامًا ، حيث يتضمن ثقب مفتاح القطع في اللوحة الخلفية وهو مصمم لأقفال الوشاح. يعد Thumbturn في مقبض قفل الرافعة فريدًا لهذا التطبيق ، لأنه يمكّن من قفل الباب من الداخل وفتحه من الخارج. يغطي نمط الرافعة على الظهر ثقوب المسمار والعلامات التي خلفها المقبض السابق.

المزلاج الأنبوبي هو مكون مهم من المقبض. المزلاج الأنبوبي عبارة عن أنبوب فولاذي مع أتباع محمّل بالينابيع ومربحة مزلاج. يطلق على هذا الأخير أحيانًا لسانًا ، ويتصل بلوحة الإضراب في إطار الباب. عندما يتم تشغيل المقبض ، يتراجع الترباس ويفتح الباب. بمجرد تراجع الترباس ، يتم إغلاق الباب بشكل آمن. الباب مفتوح الآن. لكن الأمر ليس بهذه السهولة دائمًا!

مقبض باب الدخول


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع