مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » مقابض باب الفولاذ المقاوم للصدأ مع القفل - ما كل هذا الضجة؟

مقابض باب الفولاذ المقاوم للصدأ مع القفل - ما كل هذا الضجة؟

تصفح الكمية:34     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-12      المنشأ:محرر الموقع

ما هو بالضبط أ مقبض باب الفولاذ المقاوم للصدأ؟ مقبض الباب هو في الأساس قطعة من الأجهزة المزخرفة التي تتناسب عادة على بابك الأمامي لإضافة المزيد من النداء الجمالي. ستجدها عادةً مع مجموعة من الصلب المصقول والمفرش ، والتي يمكن أن تكون ممتعة للغاية للعين. كما أنها تأتي بأشكال وأحجام مختلفة ، وأحيانًا يمكنك اختيار أي نمط أو إنهاء. إن الشيء العظيم في الأبواب الفولاذية المصقولة هو أنها لا تخدش بسهولة ، لذلك حتى لو تصادف أن تسقط حقيبتك أو محفظتك عليها ، فلن تقلق بشأن ذلك.


الحديد المطلي باب مقابض تحظى بشعبية كبيرة لأنها سهلة التنظيف للغاية. يمكنك استخدام الصابون والماء لتنظيف هذه المقابض ، أو أي نوع آخر من الأنظف الذي تستخدمه لتنظيف أي سطح آخر في منزلك. يجب ألا تستخدم أبدًا منظفًا تجاريًا لمقابض باب الفولاذ المقاوم للصدأ لأنها قد تسبب أضرارًا في النهاية. بمجرد الانتهاء من تنظيفها ، يجب أن تمسحها بقطعة قماش جافة بحيث لا يتم ترك خطوط. سوف يمنع القماش الأوساخ من البناء وسيجعل مقابضك تبدو جديدة.


لا يهم حقًا نوع المقابض من الفولاذ المقاوم للصدأ الذي تختاره لأنه من المؤكد أنها ستعزز ظهور منزلك. إذا كنت تفكر في تثبيت واحدة بمفردك ، فيجب أن تأخذ الوقت الكافي لتصفح بعض الأنماط عبر الإنترنت لمعرفة ما يمكنك العثور عليه. قد تجد بعض المقابض التي ستتطابق تمامًا مع جناح غرفة نومك! إذا كنت قد قررت تثبيت واحدة بمفردك ، فمن المحتمل أن تجد أن هناك العديد من الملحقات المختلفة التي يمكنك شراؤها لجعل مقابضك أكثر جاذبية ، مثل حلقات المفاتيح وسدادات الزجاجة وحصير الأبواب.

مقبض الباب المتين DDAH001

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع