مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » موارد الأجهزة الباب » معلومات المنتج » الصيانة اليومية لمقابض باب الفولاذ المقاوم للصدأ

الصيانة اليومية لمقابض باب الفولاذ المقاوم للصدأ

تصفح الكمية:0     الكاتب:أجهزة D و D     نشر الوقت: 2021-06-28      المنشأ:D and D Hardware

الصيانة اليومية لمقابض أبواب الفولاذ المقاوم للصدأ D و D الأجهزة

بالنسبة لباب عالي الجودة ، بالإضافة إلى المواد والتصنيع للباب ، فإن ملحقات الأجهزة الخاصة بالباب مهمة للغاية. ستؤثر جودتها وصيانتها المناسبة على عمر خدمة الباب بأكمله. تعد إكسسوارات الأجهزة جزءًا مهمًا من الباب ، وخاصة أجهزة باب الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن تمنح الناس شعورًا أفضل بالاستخدام. تشرح هذه المقالة بشكل أساسي صيانة ملحقات أجهزة الأبواب من جانب مقابض باب الفولاذ المقاوم للصدأ.

عند فتح الباب وإغلاقه ، غالبًا ما تمس أيدي الناس مقبض باب الفولاذ المقاوم للصدأ ، من السهل تجميع البكتيريا وجلب البكتيريا إلى اليدين ، ومن السهل نشر البكتيريا على شخص آخر أثناء الاستخدام.

هنا نأتي لفهم الصيانة اليومية لمقابض باب الفولاذ المقاوم للصدأ:

1. كيفية القيام بتنظيف مقبض الباب اليومي؟

2. استخدم الطريقة الصحيحة لفتح / إغلاق الباب

1. كيفية القيام بتنظيف مقبض الباب اليومي؟

1-1. إذا كان مقبض باب الفولاذ المقاوم للصدأ عالقًا مع الأوساخ أثناء الاستخدام ، فيجب علاج الأوساخ عليه في الوقت المناسب لمنع الأوساخ من تآكل مقبض الباب أو إدخال جسم القفل.

1-2. تعتبر مقابض الأبواب واحدة من العناصر التي يلمسها الناس كل يوم ، ويمكن تنظيف مقابض الأبواب الفولاذ المقاوم للصدأ مع تطهير الكحول كل يوم. صب كمية صغيرة من الكحول على قطعة قماش لمسح مقبض الباب أولاً ، ثم امسح مقبض الباب جافًا ، بحيث يمكن تنظيفه وتطهيره.

يرجى ملاحظة أنك تحتاج إلى قطعة قماش ناعمة لمسح مقبض باب الفولاذ المقاوم للصدأ. لا تستخدم الأدوات ذات الأسطح الصلبة والحادة ، مثل كرات الصلب ، لتجنب خدش سطح مقبض الباب الفولاذ المقاوم للصدأ.

بالإضافة إلى استخدام الكحول ، يمكن أيضًا تنظيف مقابض الأبواب المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بالماء والمنظفات المحايدة. لا تستخدم عوامل التنظيف التي تحتوي على الحمض والقلوي ، فهي سهلة تآكل المعادن وتقصير عمر خدمة الأبواب.

EN1906 مقبض باب الفولاذ المقاوم للصدأ D و D الأجهزة D


2. استخدم الطريقة الصحيحة لفتح / إغلاق الباب

بشكل عام ، لا تتلف مقابض الأبواب الفولاذ المقاوم للصدأ بسهولة. إذا تضرر مقبض الباب بسرعة ، فهناك احتمال آخر باستخدام مقبض الباب بشكل غير صحيح عند فتح الباب وإغلاقه.

بشكل عام ، عند استخدام مقابض أبواب الفولاذ المقاوم للصدأ ، لا تستخدم العنف لتجنب إتلاف مقابض الباب بسبب القوة المفرطة أو القوة غير الصحيحة. يجب أن تمسك مقبض الباب أولاً ، ثم قم بتشغيل مقبض الباب حتى يتم سحب الترباس بالكامل إلى جسم القفل لإكمال فتح/إغلاق الباب ، وأخيراً إطلاق مقبض الباب.

إن تنظيف مقبض باب الفولاذ المقاوم للصدأ ليس فقط للحفاظ على مقبض الباب نظيفًا ، ولكن أيضًا لضمان صحة المستخدم وتقليل نمو البكتيريا. لا يمكن للاستخدام الصحيح لمقبض الباب تقليل أضرار مقبض الباب فحسب ، بل يقلل أيضًا من تواتر الاستبدال ، مما يوفر التكاليف بشكل فعال.

الصيانة اليومية لمقابض أبواب الفولاذ المقاوم للصدأ D و D الأجهزة

من السهل العناية بمقبض الأبواب المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ من الأجهزة D و D ، وعقار الخدمة الطويلة ، ومناسبة للسكني ، والمستشفيات ، والأماكن التعليمية ، والأماكن العامة ، وما إلى ذلك ، يمكن لأجهزة D&D أيضًا توفير حلول تكوين الأبواب المهنية. جميع منتجاتنا بشكل صارم وفقًا للمعيار الدولي ، مثل BS EN/CE و UL و ANSI و BHMA Standard.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن مقابض أبواب الفولاذ المقاوم للصدأ ، انقر فوق هنا.

اتصل بنا الآن:

ديفيد جيان

Mob: 0086- 1392903 7292

البريد الإلكتروني: David @dndhardware.com ، sales@danddhardware.com ،


جوببي تشانغ

الغوغاء: 0086-137 2599 9617

البريد الإلكتروني: jobby@dndhardware.com

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع