مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » مفصلات الأبواب

مفصلات الأبواب

تصفح الكمية:38     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-06      المنشأ:محرر الموقع

الأبواب جزء لا يتجزأ من المنزل، وهي واحدة من أهم القطع هي المفصلي الباب. كان لدى الناس العديد من المشاكل مع الأبواب منذ أن تم إنشاؤها، بدءا من عندما تم اختراعها لأول مرة أكثر من 2021 عاما. اليوم، الناس أكثر قلقا بشأن أمن منزلهم وكذلك أسرهم. في كثير من الأحيان كان لدى الناس الكثير من المتاعب النائمة في الليل كانوا بحاجة إلى طلب وسيلة أخرى للتأكد من أن نومهم سلمي وصوتي. هذه ليست دائما مهمة سهلة. لحسن الحظ، هناك بعض الحلول الرائعة لهذه المشكلة التي سنناقشها اليوم.

إحدى الطرق التي كان فيها الناس قد حل هذه القضية لسنوات من خلال استخدام مفصلات الأبواب المختلفة، مثل، ارفع الباب المفصلي، ومصنع الباب طاحونة المفصل. لقد وجدوا أن استخدام هذين النوعين مختلفين من المفصلات على الأبواب سيؤدي إلى القضاء على الضوضاء الموجودة عندما تكون الأبواب مفتوحة، لكنها ستقضي على صرير الصرير كذلك. الكثير من الأشخاص الذين يعانون من الشخير في الليل لديهم الكثير من المتاعب في الحصول على نوم ليلة سعيدة بسبب ضجيجهم صاخبة مفصلات الأبوابعند إغلاق وفتح الأبواب. بمجرد أن يكونوا أخيرا حلا لمشاكل الضوضاء الخاصة بهم، فقد لاحظوا انخفاضا كبيرا في عدد المرات التي يحتاجون إليها للحصول على مساعدة من أخصائي النوم.

خيار آخر قد حاول الناس هو باستخدام مفصلات برونزية أو نحاسية مصنوعة للأبواب. لقد وجدوا أن هذه اختيارا جيدا لمفصلة الأبواب لأنها متينة للغاية. تتوفر مفصلات الأبواب هذه في مجموعة واسعة من التشطيبات، مثل البرونز والنحاس والنحل الفولاذ المقاوم للصدأ. لأنها مصنوعة من مواد عالية الجودة، فهي قادرة على الاحتفاظ بمرور الوقت. ومع ذلك، من المهم الإشارة إلى أن هذه الأنواع من المفصلات أكثر عرضة للصدأ من أنواع الخشب.


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع