مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » المفصلي - ميزات السلامة الأكثر حيوية

المفصلي - ميزات السلامة الأكثر حيوية

تصفح الكمية:41     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-04-28      المنشأ:محرر الموقع

عادة ما تكون مفصلات الأبواب الصلب مصنوعة من الحديد أو الصلب، على الرغم من وجود الكثير من المواد الأخرى. أبواب الصلب هي الأكثر شعبية، ولكن نظرا لمخاطر الحرائق التي تنطوي على وجود باب من الفولاذ متفتح في مرآب بارد أو ورشة عمل، فإن معظم الناس يفضلون إنشاء الأبواب المستخدمة للاستخدام السكني مع ميزات السلامة مثل ميزة مضادة للركض أو جهاز قفل مثبت بواسطة كهربائي مؤهل. غالبية الصلب التجاريمفصلات الأبوابيتم تصنيفها أيضا على استخدامها في التطبيقات التجارية، ولكن إذا كنت تبحث عن شراء المفصلي الباب الفولاذي للاستخدام في الممتلكات السكنية، فسيتختلف تصنيف مفصلات الأبواب الصلب. كلما ارتفع التصنيف أكثر أمانا يكون باب الفولاذ للاستخدام في منزلك، لكن تذكر أنه لا يزال من الممكن أن يكون لديك باب فولاذي معيب يمكن أن يؤدي إلى إصابة خطيرة أو حتى الموت.

DDDS: FR شهادة: هذا هو الأمر U.S. علامة الموافقة التي تشير إلى أن المفصلات تلبي جميع متطلبات السلامة اللازمة لاستخدامها لدعم الأبواب الثقيلة في الممتلكات التجارية والسكنية. DDDs: يتم توفير شهادة FR لأبواب الصلب المحلية والتجارية. DDDSS: تصنيف FR على مفصلات الفولاذ المقاوم للصدأ يعني أن هناك كرة تتحملها بين كل جانب من الجانب من المفصلي الذي يقلل من التآكل والمسيل للدموع على المفصلات ويضمن أن الباب لن تصدأ عندما يتم استخدام الباب في منطقة مبللة أو رطبة مثل المرآب أو ورشة العمل.

شهادة UL: التصنيف UL ل DDDS: يوفر تصنيف FR ضمان أن المنتج يلبي جميع معايير السلامة في وزارة النقل الأمريكية (DOT). الشهادة UL لا تدل على أن المفصلات هي بالضرورة مقاومة للحريق. السبب في ذلك هو أنه لا توجد وسيلة للمفصلة لمنع تدفق الحرارة من خلال نفسها من اختراق المواد. ومع ذلك، فإن شهادة UL تهدف إلى تزويد المستهلكين بضمان أن المنتج خال من أي خطر خطير وتم تصميمه لتلبية جميع معايير السلامة الفيدرالية وسلامة الدولة. تم تصنيف اللهب الكاملالمفصلي الأثاثهو العنصر الأكثر أهمية والضرورية في مفصلات الأبواب ذات التصنيف الثقيل.


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع