مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » ما يجب أن تعرفه عن أبواب تلميح برشام

ما يجب أن تعرفه عن أبواب تلميح برشام

تصفح الكمية:37     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-14      المنشأ:محرر الموقع

برشام تلميح الباب المفصلييتم تصميم الباب المصمم خصيصا يستخدم في هذه الصناعة لأكثر من قرن. حقق تلميح برشام نفسها كاسم لمنتج جودة ليس فقط طويلا طويلا ولكن أيضا منتج غير مكلف. يمكن تخصيص مفصلات باب برشام تلميح حسب احتياجات العملاء. يستخدم أفضل جودة الباب المفصلي عموما في الصناعة المحلية وكذلك في القطاع التجاري. هناك العديد من الشركات التي توفر المفصلي الباب بمعدلات أسعار مختلفة. لقد رأينا أن بعض الشركات تبيع مفصلات أبوابها بمعدلات أسعار أكثر تكلفة.

المواد الأكثر شيوعا المستخدمة في تصنيع مفصلي باب تلميح برشام هو الفولاذ المقاوم للصدأ. غسالة واحدة برشام تلميح الباب الخارجي المفصلي - DDSS005 هي نوع واحد من المفصلي باب غسالة واحدة. المواد من تلميح برشام الباب المفصلي يتكون من الفولاذ المقاوم للصدأ، لذلك يساعد في الحفاظ على نظرة أصلية بشكل جيد للغاية. بمعنى آخر، إذا كنت ترغب في شراء مفصلات أعلى حتى الباب، فقد اقترح تحديد مفصلات الباب برشام تلميح من الشركات مثل Black & Decker، Brown & Brother، Clevert، Cleveland Carpet، وغيرها الكثير.

ينصح بشدة منتجات TIP RIVET لأنها متينة وقوية وأنيقة وحديثة. وهي مصنوعة من أفضل المواد عالية الجودة من خلال الاستفادة من أفضل الحرفية ويتم تصنيعها من قبل المهندسين المؤهلين وذوي الخبرة. والألوان الأكثر شيوعا في السوق لمنتجات تلميح برشام بيضاء ورمادية وأسود وتان ولون الفولاذ المقاوم للصدأ. إذا كنت تبحث عن مفصلي باب جيد، فسيكون مفصلات باب تلميح برشام هو الخيار الأمثل بالنسبة لك.


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع