مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار

الباب المفصلي

المقالات الموضحة أدناه هي كل شيء عن الباب المفصلي ، من خلال هذه المقالات ذات الصلة ، يمكنك الحصول على المعلومات ذات الصلة ، والملاحظات المستخدمة ، أو أحدث الاتجاهات حول الباب المفصلي. نأمل أن تعطيك هذه الأخبار المساعدة التي تحتاجها. وإذا لم تتمكن هذه المواد من الباب المفصلي من حل احتياجاتك ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات ذات الصلة.
  • غسالات مزدوجة الباب المفصلي
    في معظم المنازل، فإن المفصلي باب الغسالة المزدوج هو جزء من الباب الذي لن يلاحظه معظم الناس أبدا أو استخدامه. إن الاستخدام الرئيسي هو للحفاظ على الختم بين إطار الباب وأضمام عضادة الباب من التحول، والذي يسمح بالماء لدخول منزلك عبر باب غير مشدود.
    2021-04-19
  • لماذا المفصلي الباب المدرج؟
    مفصل الباب المدرج هو مقبض الباب الأكثر استخداما في المملكة المتحدة. إنه باب معدني مستطيل قوي يمكن إصلاحه لأي باب (بما في ذلك معلقة مزدوجة) ويمكن تشغيله بواسطة دفعة زر واحدة من أي جانب.
    2021-04-15
  • اختيار مفصلات للأبواب
    غالبا ما تكون الأبواب واحدة من أضعف نقاط في أي منزل. في الواقع عدة مرات عندما تحاول إدخال أو مغادرة منزلا، عليك أن تحاول تجنب ضرب هذا الجزء المحدد من المنزل الذي لديه مفصلات Thedoor.
    2021-04-13
  • كيفية اختيار حريق المفصلي UL من الباب الخاص بك
    سواء كنت تواجه منزلا جديدا أو تجديدا فقط من أهم الأشياء التي يجب عليك التأكد من أن الأبواب محمية بشكل صحيح مع المفصلي UL المفصلات بعقب للأبواب الثقيلة.
    2021-04-12
  • ما هي مفصلات الأبواب المدرجة بالكامل؟
    يتم تصنيع المفصلي الباب الكامل المدرج في نفس معايير جودة عالية من الشماعات الباب الكاملة الأخرى. تحتوي هذه الأبواب على سطح مضاد للانزلاق للحصول على سلامة إضافية ويعلق مزدوجا للتأكد من أن جميع ألواح الأبواب الزجاجية في المنزل مؤمنة بشكل آمن معا.
    2021-04-10
  • العديد من استخدامات المصابين بالكرة
    واحدة من أكثر الأجهزة المنزلية أو المكتبية الأكثر فائدة هي مفصلات تحمل الكرة. توجد هذه الأجهزة المفيدة في المنازل ومعظم المكاتب لحركة سريعة وسهلة للأبواب والأدراج. لشيء واحد، فإنهم يساعدون في فتح أو إغلاق الباب مع القليل من الجهد مع القليل جدا من خلال التأكد من أنه يفتح أو يغلق SM
    2021-03-29
  • كيف تختار جدولة الباب؟
    جدولة الباب مناسبة للتصميم الذي ينتمي إلى المصمم. يجب أن يكون لدى المصممين مفهوم التصميم ، ثم يجدون الأعراف الصلبة التي تلبي متطلبات التصميم للمصممين.
    2021-01-23
  • ما هي متطلبات مفصل باب النار؟
    الأبواب المصنفة الحريق هي أبواب تلبي متطلبات استقرار مقاومة الحرائق والنزاهة والعزل لفترة معينة من الزمن. يمكن أن يؤدي استخدام أجهزة الباب المطابقة إلى زيادة فعالية باب النار. لذلك نحن بحاجة إلى أجهزة الباب التي لها أيضا تأثير مقاوم للحريق. من أجل لعب ر
    2021-01-23
  • مجموع7الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع