مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار

الباب المفصلي

هذه المقالات كلها ذات أهمية كبيرة في جوانجيانج. أعتقد أن هذه المعلومات يمكن أن تساعدك على فهم المعلومات المهنية لـ الباب المفصلي. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ، يمكننا تزويدك بمزيد من التوجيه المهني.
  • أربع خطوات لحماية أبوابك مع حواجز أمان الباب الخارجي
    يدرك مالكي المنازل تمامًا احتياجات أمن منزلهم ويفعلون كل ما في وسعهم للحفاظ على منازلهم آمنة وآمنة. لسوء الحظ ، هناك الكثير من أصحاب المنازل الذين يتجاهلون أبوابهم ويعتقدون أن أي باب جيدًا بما فيه الكفاية.
    2021-07-05
  • كيفية تحديد نوع مناسب من المفصلات?
    في الحياة اليومية ، فإن المزيج الأكثر شيوعًا من ملحقات أجهزة الأبواب هي المفصلات والأقفال وأغلاق الأبواب. من بينها ، المفصل هو جهاز تعليق ، وهو أحد أجهزة الأبواب المهمة حتى يعمل الباب بشكل طبيعي. كيف يجب أن نختار مفصل الباب المناسب؟ فهم المتابعة
    2021-07-05
  • كيف تختار مفصل الباب؟
    المنتج الذي قدمناه في هذه المقالة هو مفصل الباب ، والذي يستخدم لتوصيل الأبواب المختلفة وهو ملحق أمان مهم للغاية. بعد ذلك ، سنقدم وظائف وأنواع المفصلات الأبواب ، ونقدم بعض الاقتراحات حول كيفية اختيار مفصلات الباب.
    2021-06-29
  • كيفية ضبط مفصل الباب
    يمكن القول أن الباب هو أثاث مهم للغاية ، لأن الباب المستخدم في كل مكان. لذلك ، فإن مفصلي الباب هو ملحق للأجهزة مهم للغاية للباب. إذا كان مفصل الباب تالفًا أو تلبسًا ، فلا يمكن فتح الباب بسهولة. لهم ، دعنا نقدم لك كيفية ضبط مفصل الباب ..
    2021-06-26
  • ما يجب أن تعرفه عن المفصلات المصنفة عن النار
    عندما يتعلق الأمر بسعي مالك المنزل للحصول على أفضل مفصلات الأبواب المتاحة ، لا يوجد شيء أكثر أهمية من اختيار مفصلات مصنوعة من النار. إن مفتاح الباب الذي يدوم طويلًا يتوافق مع أسوأ حالات تفشي الحرائق هو مفصلات قوية وإطار الباب ، لذلك يتجاهل الكثير من الناس أهمية اختيار المناسبة لمنزلهم.
    2021-06-25
  • لماذا تستخدم ارتفاع المفصلات لبوابة منزلك؟
    المفصلات الصاعدة هي نوع محرج من المفصلات التي تمكن الباب من الارتفاع قليلاً من الأرض عند فتح الباب لأول مرة. هذا له ميزة مساعدة الباب على إغلاق الضوضاء أو الحركة غير المرغوب فيها بمجرد فتح الباب.
    2021-06-21
  • المفصل للنار والهروب من باب الأبواب الأوروبية
    عند الاستخدام في مجموعة الأبواب المقاومة للحرائق ، يجب تعليق ورقة الباب على مفصلات ذات محور واحد وفقًا للوائح المحلية والوطنية. يجب أن تكون المفصلة المثبتة على باب النار قادرة على تحقيق تصنيف الحريق المتوقع ، وعند تثبيته على باب النار ، يجب أن تمكّن المفصلة
    2021-06-21
  • خيارات المفصل الباب
    سيتم تصنيف مفصلات الأبواب بالكامل والقمامة ومدرجة UL لمدة تصل إلى ثلاث ساعات مقاومة على النار. لا يوجد فرق في الإنشاء الصلب من مفصلات الأبواب المدرجة بالكامل والمدرجة والمدرجة المدرجة، لذلك فهي جميعا خيارات ممتازة للمنازل والشركات.
    2021-06-12
  • مجموعات مقابض الأبواب الباب - مقابض الأبواب النهائية
    تعد مقابض الأبواب الشاقة واحدة من أكثر المكونات المفيدة لبابك الأمامي، وهناك مجموعة متنوعة من الأساليب المتاحة. سيتم صنع النمط الثقيل من الفولاذ المقاوم للصدأ عالية الجودة والتي سيوضع الكثير من التآكل والدموع.
    2021-06-11
  • كيفية الحصول على السعر والجودة للحصول على المفصلي غسالة واحدة
    مفصلات غسالة واحدة - مفصلات عامة تجارية وخارج الموقع والداخلية هي الأكثر استخداما في التطبيقات التجارية. الاستخدام الأكثر شيوعا لمفصلة غسالة واحدة هو إرفاق مصراع الأسطوانة إلى الجدار داخل المرآب.
    2021-06-07
  • مجموع7الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع