مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار

الباب المفصلي

ترتبط هذه الأخبار بأخبار الباب المفصلي ، حيث يمكنك التعرف على المعلومات المحدثة في الباب المفصلي ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق الباب المفصلي. نظرًا لأن سوق الباب المفصلي يتطور ويتغير ، لذا ننصحك بجمع موقعنا الإلكتروني ، وسنعرض لك آخر الأخبار على أساس منتظم.
  • مفصلات الأبواب - نظرة عامة موجزة
    غالبا ما يفكر الناس في التفكير في مفصلة باب مستديرة عندما يفكرون في العديد من المفصلات المتاحة للمستهلك على أساس يومي. الأبواب الجولة شائعة جدا في المنازل من Condos إلى القصور ومن Townhouses إلى منازل الصف وإلى أرضية إلى شقق.
    2021-05-12
  • الربيع المفصلي أبواب مجلس الوزراء
    يشير المفصلات مزدوجة الحركة المزدوجة إلى فتح الباب الذي يسمح بفتح الباب الداخلي في كلا الاتجاهين. أسماء أخرى للمفصلة الربيع الحركة المزدوجة هي كما يلي: مفصلات مقهى الباب، مفصلات باب الصالون، ومفصلات الباب سوينغ مزدوج.
    2021-05-10
  • كيفية اختيار المفصلي الباب الفولاذ المقاوم للصدأ مثالية
    إذا كنت تملك منزلا معاصرا أو تخطط لبناء منزل يبدو حديثا، فينبغي اختيار مفصلات الأبواب بعناية. تحتاج الأبواب المصممة بشكل عصري إلى تصميم أنيق، لذلك ستفعل جيدا لاختيار مفصلات أبواب معدنية أنيقة ومتبدو مستقبلة.
    2021-05-09
  • أنواع مختلفة من مفصلات الأبواب
    مفصل الباب، كما يوحي الاسم، يستخدم لفتح وإغلاق الباب. تم تصميمه مع مقبض لديه إما ربيع أو مقبض مقفل بواسطة الترباس. الباب نفسه يتأرجح مفتوحا ومغلقا بهذه المفصلة وأضمام عضادات الباب تحتوي أيضا على رفرف معدني ثابت في الفتحة المعنية على جانبي الباب.
    2021-05-08
  • مفصلات الأبواب
    الأبواب جزء لا يتجزأ من المنزل، وهي واحدة من أهم القطع هي المفصلي الباب. كان لدى الناس العديد من المشاكل مع الأبواب منذ أن تم إنشاؤها، بدءا من عندما تم اختراعها لأول مرة أكثر من 2021 عاما.
    2021-05-06
  • اختيار نوع المفصلي الباب الصحيح للأبواب الخاصة بك
    مفصل الباب هو قطعة حاسمة من المعدات لأي باب في منزلك أو مكتبك. هذا ما يرفع صعودا وهبوطا فيه الباب عند فتحه ويغلقه ورائك عند إغلاقه. هذا يجعل من المهم للغاية أن تعمل المفصلات على بابك بشكل صحيح وفي حالة ممتازة.
    2021-04-30
  • لماذا يجب أن تنظر في المفصلي باب الرفع على منزلك
    عبارة عن أبواب الإقلاع أو الأبواب الطويلة عبارة عن أبواب معلقة بديلة كبيرة لأنها تسمح بمزيد من المساحة للفتح والإغلاق وأسهل لأغراض التصميم الداخلي. عند اختيار مفصلي باب الرفع، من المهم أن تذهب مع أفضل أجهزة عالية الجودة يمكنك تحمله.
    2021-04-29
  • أفضل المفصلي الباب المدرج
    الأبواب هي جزء مهم جدا من منازلنا، ومن الضروري شراء باب جيد لكل باب في المنزل. الاعتبارات الرئيسية أثناء شراء الأبواب هي المتانة والسلامة والصيانة وفعالية التكلفة والتصميم.
    2021-04-24
  • https://www.danddhardware.com/UL-Certification-Door-Hinge-Furniture-for-Heavy-Duty-Fire-Rated-Door-DDSS008-FR-pd40587274.html
    عبارة عن خيار باب غسالة النايلون هو خيار شائع للغاية لأنواع الأبواب الخارجية، ولا سيما مفصلات الأبواب التجارية المستخدمة في المتاجر والمقاهي والمطاعم وما إلى ذلك. إن استخدام المفصلات الباب هو إضافة الأمان والسلامة لأولئك الذين يدخلون أو المغادرة مبنى لأنه يوفر طبقة إضافية من الحماية ضد الأشخاص القادمين عبر الأبواب.
    2021-04-22
  • ما يجب أن تعرفه عن برشام تلميح الباب يتوقف مع أبواب الصلب
    تلميح برشام هو تصميم مفصلات الباب وهو تصميم محبوب كثيرا في المملكة المتحدة بين المقيمين وأصحاب العقارات على حد سواء. هذا النوع من الباب يتوقف على حافة الباب نفسه، والذي يمكن تأمينه بواسطة مجموعة من الأبواب المنزلية الصلب أو خشبية.
    2021-04-21
  • مجموع7الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع