مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » لماذا المفصلي الباب المدرج؟

لماذا المفصلي الباب المدرج؟

تصفح الكمية:40     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-04-15      المنشأ:محرر الموقع

الالباب المدرج المفصليهو الأكثر استخدامامقبض البابفي المملكة المتحدة. إنه باب معدني مستطيل قوي يمكن إصلاحه لأي باب (بما في ذلك معلقة مزدوجة) ويمكن تشغيله بواسطة دفعة زر واحدة من أي جانب. من السهل جدا فتح (بعد فك الارتباط قفل الباب) ويمكن تشغيله إما عن طريق تحريك الذرف لأعلى أو لأسفل، أو عن طريق سحب اللوحات. يجب إدراج مفتاح منتظم في قفل الراحة التشغيلية ولكن يمكن أيضا تركيب فتحة الباب بدون مفتاح.

يتوفر مفصل الباب المدرج في تصاميم مختلفة. يمكن صنع أبواب بعقب من أي مادة، ولكن عادة ما توجد في الألومنيوم أو الصلب أو البولي بسبب مقاومة التآكل الممتازة وقوتها. تحتوي هذه الأبواب على رفرف كامل يفتح تجاه المركز عند فتحه، وتوفر هذه الميزة حماية ممتازة من النار والشرر في حالة أي كارثة. هذا التصميم شائع على الأبواب المستخدمة كأبواب غرفة المعيشة وكذلك أبواب المطبخ.

الأبواب التي يتوقف بعقب متوفرة بألوان مختلفة. الأسود هو اللون الأكثر شيوعا لأنه يبدو جيدا ومطابقات مع معظم الألوان الداخلية، ولكن يمكن أيضا استخدام ألوان أخرى مثل الأحمر والبني والكريمة. لديهم ملف تعريف نحيف، ويمكن طيها بسهولة عند عدم الحاجة. تعد هذه الأنواع من مفصلات الأبواب مثالية لأبواب الهروب والمرآب، مهما يجب أن تؤخذ في حظر عرض الشارع. إذا كنت تريد مفصلي باب أكثر جاذبية من مفصلات الباب المؤكدة بشكل كامل ولكنه محدود مؤلفة هو الخيار الأفضل.


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع