مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار

الباب المفصلي

مع العلم أنك مهتم في الباب المفصلي ، لدينا مقالات مدرجة حول مواضيع مماثلة على الموقع الإلكتروني لراحتك. كمصنع محترف ، نأمل أن تساعدك هذه الأخبار. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن المنتج ، فلا تتردد في الاتصال بنا.
  • مزايا مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ
    إذا كنت ترغب في الحصول على مقبض أفضل على التآكل ، فيجب عليك التفكير في مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ. إنه يوفر مقاومة تآكل متفوقة. كما أنه أسهل في التنظيف. يمكنك شراء مفصلات الباب الفولاذ المقاوم للصدأ عبر الإنترنت أو من متاجر الأجهزة. أفضل شيء عنهم هو متانتهم.
    2022-01-29
  • تقرير أبحاث السوق المفصلية الفولاذ المقاوم للصدأ
    مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ هو مكون حيوي من العديد من الأبواب. بالإضافة إلى المتانة وجمال المادة ، فهي مقاومة للغاية للتآكل. من المتوقع أن ينمو سوق SS Door بشكل مطرد خلال الفترة المتوقعة (2016 إلى 2027). يتم توفير تحليل مفصل لسوق مفصلات باب SS في التقرير.
    2022-01-25
  • مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ ومفصلات الربيع الختامية
    تعتبر مفصلات الربيع الختامية خيارًا شائعًا لأبواب الجراج. هذه الفتحات في قائمة الفتحات المدرجة في قائمة الينابيع القابلة للتعديل للسيطرة على سرعة الإغلاق. هذه الأنواع من أجهزة الأبواب مصنوعة من فولاذ متين ومتوفر في العديد من التشطيبات المختلفة.
    2021-12-31
  • ما هو المفصلي الربيعي؟
    مفصلات الربيع المفردة: يتميز مفصلات الربيع بربيعًا في مفصله "، وهو أكبر من المعتاد. يرتبط الربيع بغطاء واحد في الأعلى والرفرف الآخر في الأسفل. لذلك ، عندما يفتح الباب ، يتم انتهاء الربيع ، حيث تدور اللوحات. عندما يتم إطلاق الباب ، SP
    2021-12-29
  • Glassdoorfloorspring
    مفصلات الربيع الأرضية هي واحدة من أهم مكونات البناء. يمكن العثور عليها بألوان وتصميمات مختلفة. وهي متوفرة أيضًا بأحجام مختلفة. النسخة التقليدية تقيس 102 مم × 2.2 مم. الاختلافات الرئيسية بين المفصلات الربيع والأرضية التقليدية هي أبعادها.
    2021-12-21
  • مفصلات الربيع لمفصلات باب الفولاذ المقاوم للصدأ
    مفصل الربيع هو جهاز بسيط يحافظ على الباب في مكانه. إنها آلية اثنين من الأوراق مع ورقة في كل نهاية يتم تأمينها في إطار الباب. لا يتطلب سوى اتصال موجز بين الأوراق لإبقاء الباب مغلقًا. يستخدم هذا النوع من المفصلات بشكل عام على الأبواب الخفيفة نسبيًا.
    2021-11-22
  • UL مدرجة الباب الزخرفي مفصل
    المفصلات المدرجة في UL هي نوع من المفصلات التي تلبي جميع متطلبات الباب المصنوع من الحريق. إنه يحتوي على توتر نابض قابل للتعديل بسهولة وهو مناسب للتثبيت الأيمن أو التثبيت الأيسر. ينص المعيار UL على أن هذه الأبواب يجب أن تكون ذات "حجم آمن" وأن جميع المفصلات يجب أن تمتثل لجميع متطلبات التجميع المصنفة للحريق.
    2021-11-17
  • كيف أعرف ما هو حجم المفصلات التي أحتاجها؟
    يتم استخدام مفصلات الأبواب ، واحدة من ملحقات الأجهزة ، لتوصيل الجهاز أو تدويره بحيث يمكن فتح الباب وإغلاقه بحرية عن طريق المفصلات. بشكل عام ، يتكون المفصل من زوج من الشفرات المعدنية ، ويمكن ضبط ارتفاع لوحة المفصلات لأعلى ولأسفل واليسار واليمين
    2021-10-26
  • متطلبات مفصلات أبواب النار
    أبواب الإطفاء هي أبواب تلبي متطلبات مقاومة الحريق والعزل لفترة معينة من الزمن. يمكن أن يؤدي استخدام أجهزة الباب المتطابقة إلى زيادة فعالية باب النار. لذلك نحن بحاجة إلى أجهزة الباب المقاوم للحريق. من أجل لعب دور الافتتاح والإغلاق العادي للنار
    2021-10-12
  • ما هو الفرق بين مفصلات التدفق والمفصلات المسطحة؟
    المفصلة هي قطعة من المعدن التي تربط جزأين معًا. غالبًا ما يتم استخدامه في تثبيت الأبواب والنوافذ وأبواب الخزانة. هذه هي ورقة الفولاذ المقاوم للصدأ التي تعمل على إصلاح الباب في منزلنا. هناك نوعان من المفصلات الأبواب في السوق: مفصلات تدفق ومفصلات مسطحة. لذلك من حيث AP
    2021-09-10
  • مجموع7الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع