مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ ومفصلات الربيع الختامية

مفصل الباب الفولاذ المقاوم للصدأ ومفصلات الربيع الختامية

تصفح الكمية:30     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-31      المنشأ:محرر الموقع

تعتبر مفصلات الربيع الختامية خيارًا شائعًا لأبواب الجراج. هذه الفتحات في قائمة الفتحات المدرجة في قائمة الينابيع القابلة للتعديل للسيطرة على سرعة الإغلاق. هذه الأنواع من الأجهزة الباب مصنوعة من الصلب المتين ومتوفر في عدة تشطيبات مختلفة. إذا كنت تريد نمطًا أكثر تطوراً ، ففكر في خيار الإرسال الذاتي لباب الجراج الخاص بك. إنه الخيار المثالي للمناطق ذات الحركة العالية وهو مثالي للشركات التي تحتاج إلى إبعاد الغازات الخطرة من مرافقها.

SS Spring Hinge-DDSS038

A مفصل الربيع ذاتي هو خيار رائع لمجموعة متنوعة من التطبيقات. إنها طريقة رائعة لإضافة الخصوصية والسلامة إلى مدخل ، كما أنها تساعد في حل مشكلة مغادرة الأبواب. يمكنك شراء مفصلات زنبركية ذاتية الانتقال من متجر أجهزة أو عبر الإنترنت ، اعتمادًا على الشركة المصنعة ونوع الباب. بغض النظر عن طلبك ، فإن مفصلي الربيع سيساعدك على اتخاذ القرار الصحيح وتوفير المال على المدى الطويل.

يوفر مفصلي الربيع الذي ينقذ نفسه مجموعة متنوعة من الفوائد. تعتبر مفصلات الربيع ذاتية الانضمام مريحة لتثبيت قوة صغيرة للعمل واستخدامها. من السهل ضبط التوتر مع مجموعة من مسامير التثبيت ودبوس قفل. أنها تأتي مع خمسة مسامير احتياطية والتعليمات. كما أنها سهلة التثبيت. يمكنك بسهولة ضبط التوتر باستخدام المجموعة. بعد التثبيت ، ما عليك سوى استبدال المفصلات القديمة وتثبيت الكائنات الجديدة.


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع