مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار

باب النار المفصلي

مع العلم أنك مهتم في باب النار المفصلي ، لدينا مقالات مدرجة حول مواضيع مماثلة على الموقع الإلكتروني لراحتك. كمصنع محترف ، نأمل أن تساعدك هذه الأخبار. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن المنتج ، فلا تتردد في الاتصال بنا.
  • أنواع مختلفة من مفصلات الأبواب
    مفصل الباب، كما يوحي الاسم، يستخدم لفتح وإغلاق الباب. تم تصميمه مع مقبض لديه إما ربيع أو مقبض مقفل بواسطة الترباس. الباب نفسه يتأرجح مفتوحا ومغلقا بهذه المفصلة وأضمام عضادات الباب تحتوي أيضا على رفرف معدني ثابت في الفتحة المعنية على جانبي الباب.
    2021-05-08
  • مفصلات الفولاذ المقاوم للصدأ - لماذا تختارها لأبواب منزلك؟
    مفصلات الفولاذ المقاوم للصدأ هي بالتأكيد قوية جدا ومتينة. انهم من السهل جدا تثبيت كذلك. ما الذي يجعل الفولاذ المقاوم للصدأ مفصلات خاصة للغاية هو أنه يمكن استخدامها في أي باب تقريبا دون التسبب في أي مشاكل مثل تزييفها أو تكسيرها أو تقسيمها.
    2021-05-07
  • المفصلي - ميزات السلامة الأكثر حيوية
    عادة ما تكون مفصلات الأبواب الصلب مصنوعة من الحديد أو الصلب، على الرغم من وجود الكثير من المواد الأخرى. أبواب الصلب هي الأكثر شعبية، ولكن نظرا لمخاطر الحرائق التي تنطوي على وجود باب من الفولاذ متفتح في مرآب بارد أو ورشة عمل، فإن معظم الناس يفضلون إنشاء الأبواب المستخدمة للاستخدام السكني مع ميزات السلامة مثل ميزة مضادة للركض أو جهاز قفل مثبت بواسطة كهربائي مؤهل.
    2021-04-28
  • أفضل المفصلي الباب المدرج
    الأبواب هي جزء مهم جدا من منازلنا، ومن الضروري شراء باب جيد لكل باب في المنزل. الاعتبارات الرئيسية أثناء شراء الأبواب هي المتانة والسلامة والصيانة وفعالية التكلفة والتصميم.
    2021-04-24
  • لماذا المفصلي الباب المدرج؟
    مفصل الباب المدرج هو مقبض الباب الأكثر استخداما في المملكة المتحدة. إنه باب معدني مستطيل قوي يمكن إصلاحه لأي باب (بما في ذلك معلقة مزدوجة) ويمكن تشغيله بواسطة دفعة زر واحدة من أي جانب.
    2021-04-15
  • اختيار مفصلات للأبواب
    غالبا ما تكون الأبواب واحدة من أضعف نقاط في أي منزل. في الواقع عدة مرات عندما تحاول إدخال أو مغادرة منزلا، عليك أن تحاول تجنب ضرب هذا الجزء المحدد من المنزل الذي لديه مفصلات Thedoor.
    2021-04-13
  • ما هي متطلبات مفصل باب النار؟
    الأبواب المصنفة الحريق هي أبواب تلبي متطلبات استقرار مقاومة الحرائق والنزاهة والعزل لفترة معينة من الزمن. يمكن أن يؤدي استخدام أجهزة الباب المطابقة إلى زيادة فعالية باب النار. لذلك نحن بحاجة إلى أجهزة الباب التي لها أيضا تأثير مقاوم للحريق. من أجل لعب ر
    2021-01-23
  • ANSI Grade 2 UL مفصلية باب النار المدرجة
    SheetsansiSani/BHMA A156.1: 2016 American National Standard Forbutts و Hingesthe Protection Association (NFPA) رقم 80 ، المعيار لأبواب الإطفاء والنوافذ ، يحدد متطلبات الأجهزة الخاصة بالافتتاحات المقاومة للحرائق مع بناء الأجهزة. جميع الأجهزة المراد تثبيتها على Fire-P
    2021-01-23
  • مجموع4الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع