مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار

باب النار المفصلي

المقالات الموضحة أدناه هي كل شيء عن باب النار المفصلي ، من خلال هذه المقالات ذات الصلة ، يمكنك الحصول على المعلومات ذات الصلة ، والملاحظات المستخدمة ، أو أحدث الاتجاهات حول باب النار المفصلي. نأمل أن تعطيك هذه الأخبار المساعدة التي تحتاجها. وإذا لم تتمكن هذه المواد من باب النار المفصلي من حل احتياجاتك ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات ذات الصلة.
  • مخرج الذعر عبر الشريط
    تم تصميم جهاز خروج البار المتقاطع لتوفير منتج مضغوط وخفيف الوزن وسهل الاستخدام للتطبيقات السكنية أو التجارية حيث قد يحتاج المرء إلى منحدر خروج أو عائق آخر لحماية حياتهم. إنه حاجز سهل التثبيت الذي يلبي أو يتجاوز المعايير الفيدرالية لرموز البناء الحالية.
    2021-06-18
  • ما هو مبدأ تكوين مواصفات أجهزة باب النار؟
    كما نعلم جميعًا ، فإن الأجهزة المصنفة عن النار هي جوهر الأبواب المقاومة للحريق. الانفتاح العادي وإغلاق الباب لا ينفصل عن التعاون الضمني لمختلف ملحقات الأجهزة المقاومة للحريق. إذا لم يتم استخدام باب النار مع نظام باب كامل ، فلن يعمل كباب. سوف نرسل
    2021-06-07
  • هل تحتاج أبواب النار إلى أجهزة مقاومة للحريق؟
    هل تحتاج أبواب الإطفاء إلى أجهزة مقاومة للحريق؟ في حالة حريق ، سيواجه الكثير من الناس في مبنى أو بناء طويل مشكلة في الإخلاء بسرعة. لحل هذه المشكلة ، تساعد الأجهزة المعطلة في النار على منع انتشار الحرائق والضباب الدخاني ، مع حماية الأفراد الذين يصعب عليهم MO
    2021-06-04
  • المفصلي الباب الثقيل وملكات الدرج
    مفصلات الأبواب الثقيلة هي جزء لا يتجزأ من كل باب. أنها توفر الأمن وكذلك الجمال الجمالي إلى منزلك. الاستخدام الشديد، والجودة، والأجهزة الثقيلة التي سوف تبقي الباب الخاص بك في حالة عمل مناسبة. توفر الأجهزة ذات الباب الثقيل أفضل مفصلات أبواب متوفرة لاحتياجاتك.
    2021-06-01
  • اختيار مقبض UL 10C مفصل
    عند شراء منزل جديد، من الجيد الحصول على ضمان الأجهزة المنزلية أيضا. قد يكون من الصعب معرفة أي باب مفصلات سيعمل بشكل أفضل مع بابك لأن هناك الكثير من الخيارات. ولكن عندما تحصل على مفصلات باب مدرجة مغلفة، فأنت متأكد من أنها ستكون آمنة وموثوقة، ولن تسبب أي مشاكل في المستقبل لك أو عائلتك.
    2021-05-29
  • المفصلي الباب المدرج UL - يجب أن يكون!
    مطلوب مفصل الباب الخارجي للخدمة الشاقة للاستخدام في التطبيقات التجارية حيث يتم استخدام الباب كمدخل أساسي للمبنى. مطلوب أيضا التأكد من أن الباب قادر على تحمل الظروف القاسية. عادة ما يتم تصنيف أفضل الأبواب في السوق من خلال واحد إلى خمسة على نطاق من خمس نقاط لقوتها ومقاومة الحرائق.
    2021-05-27
  • ANSI الصف 1 ul مفصل باب النار المدرجة
    SheetsAnsani/BHMA A156.1: 2016 أمريكا الأميركان القياسية الوطنية المتنوعة والمفصلات النموذج: DDSS001- 4.5x4.5x4.6mm-4bbgrade: 1 Hinge الارتفاع: 4.5 بوصة الوزن: 150 رطل
    2021-05-26
  • لماذا تحتاج المفصلات إلى أن تكون مقاومة للحريق?
    الأجهزة المصنفة عن النار هي جوهر الأبواب المصنفة. يلعب المفصل دورًا مهمًا للغاية في نظام تعليق الباب ، مما يضمن الفتحة العادية وإغلاق الباب. في الوقت نفسه ، تلعب المفصلات أيضًا دورًا مهمًا في الحياة ، مثل المفصلات المستخدمة على أبواب النار. ماذا يحدث إذا أطلق النار د
    2021-05-21
  • لماذا النار مقدرة الباب المفصلي أمر مهم
    يضمن مفصل الباب المصنف بالحريق أن الممتلكات الخاصة بك محمية بما فيه الكفاية في حالة نشوب حريق. إنه يوفر الحماية من استنشاق الدخان والشرر المنبعث أثناء حريق. كما يوفر الحماية ضد أبخرة الغاز التي صدرت أثناء انبعاثات الاحتراق وأولاد الأكسدة الكربونية، والتي تشكل تهديدات خطيرة في حالة نشوب حريق.
    2021-05-20
  • مفصلات الأبواب - نظرة عامة موجزة
    غالبا ما يفكر الناس في التفكير في مفصلة باب مستديرة عندما يفكرون في العديد من المفصلات المتاحة للمستهلك على أساس يومي. الأبواب الجولة شائعة جدا في المنازل من Condos إلى القصور ومن Townhouses إلى منازل الصف وإلى أرضية إلى شقق.
    2021-05-12
  • مجموع4الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع