مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار

المفصلي الباب الفولاذ المقاوم للصدأ

ترتبط هذه الأخبار بأخبار المفصلي الباب الفولاذ المقاوم للصدأ ، حيث يمكنك التعرف على أحدث الاتجاهات في المفصلي الباب الفولاذ المقاوم للصدأ وصناعة المعلومات ذات الصلة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق المفصلي الباب الفولاذ المقاوم للصدأ.
  • مفصلات الفولاذ المقاوم للصدأ - لماذا تختارها لأبواب منزلك؟
    مفصلات الفولاذ المقاوم للصدأ هي بالتأكيد قوية جدا ومتينة. انهم من السهل جدا تثبيت كذلك. ما الذي يجعل الفولاذ المقاوم للصدأ مفصلات خاصة للغاية هو أنه يمكن استخدامها في أي باب تقريبا دون التسبب في أي مشاكل مثل تزييفها أو تكسيرها أو تقسيمها.
    2021-05-07
  • مفصلات الأبواب
    الأبواب جزء لا يتجزأ من المنزل، وهي واحدة من أهم القطع هي المفصلي الباب. كان لدى الناس العديد من المشاكل مع الأبواب منذ أن تم إنشاؤها، بدءا من عندما تم اختراعها لأول مرة أكثر من 2021 عاما.
    2021-05-06
  • اختيار نوع المفصلي الباب الصحيح للأبواب الخاصة بك
    مفصل الباب هو قطعة حاسمة من المعدات لأي باب في منزلك أو مكتبك. هذا ما يرفع صعودا وهبوطا فيه الباب عند فتحه ويغلقه ورائك عند إغلاقه. هذا يجعل من المهم للغاية أن تعمل المفصلات على بابك بشكل صحيح وفي حالة ممتازة.
    2021-04-30
  • المفصلي - ميزات السلامة الأكثر حيوية
    عادة ما تكون مفصلات الأبواب الصلب مصنوعة من الحديد أو الصلب، على الرغم من وجود الكثير من المواد الأخرى. أبواب الصلب هي الأكثر شعبية، ولكن نظرا لمخاطر الحرائق التي تنطوي على وجود باب من الفولاذ متفتح في مرآب بارد أو ورشة عمل، فإن معظم الناس يفضلون إنشاء الأبواب المستخدمة للاستخدام السكني مع ميزات السلامة مثل ميزة مضادة للركض أو جهاز قفل مثبت بواسطة كهربائي مؤهل.
    2021-04-28
  • لماذا يجب أن تفكر في استخدام المفصلي Liate UL للأبواب الخاصة بك
    الغرض من استخدام مفصلات الباب المصنوع من UL-Rated هو التأكد من أن الباب يتأرجح فعليا مفتوحا ويغلق الباب والفصلات في الواقع فتح وإغلاق الأمان الكامل والسليم. هناك أربعة أنواع مختلفة من الأبواب، بما في ذلك الأسطوانة، المقطعية، بابية وبهنها.
    2021-04-26
  • https://www.danddhardware.com/UL-Certification-Door-Hinge-Furniture-for-Heavy-Duty-Fire-Rated-Door-DDSS008-FR-pd40587274.html
    عبارة عن خيار باب غسالة النايلون هو خيار شائع للغاية لأنواع الأبواب الخارجية، ولا سيما مفصلات الأبواب التجارية المستخدمة في المتاجر والمقاهي والمطاعم وما إلى ذلك. إن استخدام المفصلات الباب هو إضافة الأمان والسلامة لأولئك الذين يدخلون أو المغادرة مبنى لأنه يوفر طبقة إضافية من الحماية ضد الأشخاص القادمين عبر الأبواب.
    2021-04-22
  • ما يجب أن تعرفه عن برشام تلميح الباب يتوقف مع أبواب الصلب
    تلميح برشام هو تصميم مفصلات الباب وهو تصميم محبوب كثيرا في المملكة المتحدة بين المقيمين وأصحاب العقارات على حد سواء. هذا النوع من الباب يتوقف على حافة الباب نفسه، والذي يمكن تأمينه بواسطة مجموعة من الأبواب المنزلية الصلب أو خشبية.
    2021-04-21
  • ANSI Grade 2 UL مفصلية باب النار المدرجة
    SheetsansiSani/BHMA A156.1: 2016 American National Standard Forbutts و Hingesthe Protection Association (NFPA) رقم 80 ، المعيار لأبواب الإطفاء والنوافذ ، يحدد متطلبات الأجهزة الخاصة بالافتتاحات المقاومة للحرائق مع بناء الأجهزة. جميع الأجهزة المراد تثبيتها على Fire-P
    2021-01-23
  • مجموع6الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع