مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار

الباب أقرب

المقالات الموضحة أدناه هي كل شيء عن الباب أقرب ، من خلال هذه المقالات ذات الصلة ، يمكنك الحصول على المعلومات ذات الصلة ، والملاحظات المستخدمة ، أو أحدث الاتجاهات حول الباب أقرب. نأمل أن تعطيك هذه الأخبار المساعدة التي تحتاجها. وإذا لم تتمكن هذه المواد من الباب أقرب من حل احتياجاتك ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات ذات الصلة.
  • اختيار الباب أقرب
    تختلف الأنواع المختلفة من مقرات الأبواب في السرعة التي يقومون بها بإغلاق الباب. هذا أمر مهم لأن سرعة الإغلاق يمكن أن تؤثر على سلامة وأمن المنزل. باب يدوي أو هيدروليكي أقرب إلى خيار. من الجيد أيضًا اختيار واحدة بسرعة قابلة للتعديل لمنع الباب من الانتقادات بعد كل فتحة.
    2021-12-16
  • مقدمة ووظائف منسق الباب
    تُستخدم منسقي الأبواب للتحكم في تسلسل إغلاق زوج من الأبواب عندما يتم تأثيث كلتا الأوراق بأجهزة مغلقة وألواح واحدة في الآخر. عادة ، سيكون للأبواب جهاز خروج قضيب رأسي أو مسامير تدفق تلقائية مثبتة على القفل غير النشط
    2021-10-21
  • كيف تختار الباب أقرب؟
    تشير أجهزة الأبواب إلى الأجهزة المستخدمة على نطاق واسع في الأبواب الخشبية ، والأبواب الزجاجية ، والأبواب المعدنية ، وما إلى ذلك ، بما في ذلك إغلاق الأبواب ، وينابيع الأرضية ، ومفصلات الأبواب ، وأقفال الأبواب ، وأقفال الأبواب ، وموقف الأبواب ، وما إلى ذلك. منتج معدني يوميًا مهمًا للغاية بالنسبة إلى الأشخاص اليومي
    2021-07-21
  • مجموعات مقابض الأبواب الباب - مقابض الأبواب النهائية
    تعد مقابض الأبواب الشاقة واحدة من أكثر المكونات المفيدة لبابك الأمامي، وهناك مجموعة متنوعة من الأساليب المتاحة. سيتم صنع النمط الثقيل من الفولاذ المقاوم للصدأ عالية الجودة والتي سيوضع الكثير من التآكل والدموع.
    2021-06-11
  • باب CE أقرب - الأمن
    يوجد باب CE أقرب جهاز أمان رائع لإضافته إلى منزلك. مع هذا الجهاز الرائع، سيكون لديك راحة البال مع العلم أن أي باب مضمون بشكل صحيح. مع العديد من أنماط مختلفة من الأبواب المخفية أقرب، فهذه واحدة من أفضل الاختيارات لجعلها.
    2021-06-10
  • كيفية الحصول على السعر والجودة للحصول على المفصلي غسالة واحدة
    مفصلات غسالة واحدة - مفصلات عامة تجارية وخارج الموقع والداخلية هي الأكثر استخداما في التطبيقات التجارية. الاستخدام الأكثر شيوعا لمفصلة غسالة واحدة هو إرفاق مصراع الأسطوانة إلى الجدار داخل المرآب.
    2021-06-07
  • ما تحتاج لمعرفته عن مفصل الباب المدرج في UL
    من المهم أن يكون الباب الذي تختاره يحتوي على مفصلات الباب المدرجة في UL ، لأن هذا سيجعله أكثر أمانًا لك ولعائلتك وأولئك الذين يزورونك. أحد الأخطاء الأكثر شيوعًا هو استخدام مفصلات محمل الكرة الرخيصة للمداخل الداخلية. على الرغم من أن هذه الأنواع من مفصلات الأبواب ستعمل بشكل جيد ، إلا أنها يمكن أن تكسر بسهولة إذا حدث شيء ما لها ، مثل التأثير الكبير.
    2021-06-02
  • ANSI/BHMA A156.4 الباب أقرب
    المعهد الوطني الأمريكي المعياري (ANSI) ANSI 156.4 itemansi 156.4 دورة تدريبية من الوظائف المؤقتة 1-2،000،000 مترجمة 2-1،000.
    2021-05-28
  • لماذا شراء الباب الأسود مات المفصلي لمنزلك؟
    واحدة من أفضل أنواع الأبواب المتاحة في السوق اليوم هي المفصلي الباب الأسود مات. يمثل هذا الباب الملحق المفصل من الباب مثاليا لأصحاب المنازل الذين يتطلعون إلى خلق تغييرا كبيرا في مظهر بابهم دون الحاجة إلى ممارسة مشاحنات إعادة عرض.
    2021-05-28
  • مفصلات الفولاذ المقاوم للصدأ - لماذا تختارها لأبواب منزلك؟
    مفصلات الفولاذ المقاوم للصدأ هي بالتأكيد قوية جدا ومتينة. انهم من السهل جدا تثبيت كذلك. ما الذي يجعل الفولاذ المقاوم للصدأ مفصلات خاصة للغاية هو أنه يمكن استخدامها في أي باب تقريبا دون التسبب في أي مشاكل مثل تزييفها أو تكسيرها أو تقسيمها.
    2021-05-07
  • مجموع3الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع