مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » اختيار الباب أقرب

اختيار الباب أقرب

تصفح الكمية:41     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-16      المنشأ:محرر الموقع

تختلف الأنواع المختلفة من مقرات الأبواب في السرعة التي يقومون بها بإغلاق الباب. هذا أمر مهم لأن سرعة الإغلاق يمكن أن تؤثر على سلامة وأمن المنزل. دليل أو الباب الهيدروليكي أقرب هو خيار. من الجيد أيضًا اختيار واحدة بسرعة قابلة للتعديل لمنع الباب من الانتقادات بعد كل فتحة. يأتي بعض المقربين من الأبواب مع اثنين من الرافعات التي يمكنك ضبطها للسرعة ، حتى تتمكن من اختيار واحد يناسب منزلك.

اعتبار آخر هو دورة العمل. يجب عليك اختيار باب أقرب يمكن أن يقاوم الكمية المتوقعة من حركة المرور. يمكن أن يؤدي اختيار الباب الأيمن إلى تقليل خطر الحوادث أو الإصابات. لهذا السبب ، من المهم اختيار جهاز قرب مثالي. كلما كان أكثر موثوقية وأقرب ، كلما كان الأمر أكثر موثوقية وأمان. إذا كنت بحاجة إلى ضبط قوة جهاز إغلاق الأبواب ، فتحقق من معايير ANSI ، ثم اتصل بالشركة المصنعة للحصول على مزيد من المعلومات.

إغلاق الباب يجب وضع علامة على CE واختبارها للحريق لضمان أن تكون آمنة للاستخدام. يجب اختبار المقربين لمدة تصل إلى ساعة واحدة في النار. يجب تثبيته وفقًا لتعليمات الشركة المصنعة لضمان سلامة المبنى. يجب أيضًا اختبار مجموعة الذراع لمقاومة الحريق ويجب تركيبها على حجم الطاقة المطلوب. لا يمكن استخدام باب أقرب إلا مع مجموعات الذراع التي اجتازت اختبار الحريق.

CE Wood Door Closter-DDDC015


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع