مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292

كيف تختار الباب أقرب؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:أجهزة D و D     نشر الوقت: 2021-07-21      المنشأ:D and D Hardware

كيفية اختيار الباب أقرب

تشير أجهزة الأبواب إلى الأجهزة المستخدمة على نطاق واسع في الأبواب الخشبية ، والأبواب الزجاجية ، والأبواب المعدنية ، وما إلى ذلك ، بما في ذلك إغلاق الأبواب ، وينابيع الأرضية ، ومفصلات الأبواب ، وأقفال الأبواب ، وأقفال الأبواب ، وموقف الأبواب ، وما إلى ذلك. المنتج المعدني اليومي مهم للغاية للحياة اليومية للناس. إنها في الأساس نوابض الأرضية وإغلاق الأبواب. تستخدم أجهزة التحكم بشكل عام في مراكز التسوق ومباني المكاتب والمساكن وقاعات المعارض والأماكن العامة الأخرى التي يكون فيها الوصول متكررًا. يمكن أن يضمن بقاء الباب مفتوحًا بشكل طبيعي أو يغلق إلى وضعه الأولي في الوقت المناسب بعد الفتح.

يمكن للتكوين المعقول لأجهزة التحكم في الباب تحقيق استخدام وظائف الأبواب بشكل فعال ، ووظائف إخلاء الحريق ، ووظائف الأمان ، وما إلى ذلك. أهمية أجهزة التحكم في الباب.

بعد ذلك سنقدم واحدة من أجهزة التحكم الرئيسية في الباب - الباب أقرب. ما يلي هو تحليل للاختيار والنقاط الرئيسية للباب أقرب من جانبين.

1. فهم دور الباب بالقرب من أجهزة التحكم في الباب

2. اختر إغلاق الباب وفقًا لمتطلبات الاستخدام


1. فهم دور الباب بالقرب من أجهزة التحكم في الباب

الباب الأقرب هو جهاز هيدروليكي يشبه الربيع على الباب. عند فتح الباب ، يمكن إطلاقه عن طريق الضغط ، ويتم إغلاق الباب تلقائيًا. لها وظيفة باب الربيع لضمان إغلاق دقيق وفي الوقت المناسب إلى الموضع الأولي بعد فتح الباب. . يحتوي الباب الأقرب على وظيفة إغلاق تلقائية لضمان إغلاق الباب تلقائيًا بعد فتحه. يتمثل جوهر الفكرة القريبة من الباب الهيدروليكي في إدراك التحكم في عملية الإغلاق ، بحيث يمكن تعديل المؤشرات الوظيفية المختلفة لعملية الإغلاق وفقًا لاحتياجات الشخص.

2. اختر إغلاق الباب وفقًا لمتطلبات الاستخدام

العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار الباب أقرب هي: عرض الباب ، وتواتر فتح الباب ، ومتطلبات الاستخدام والاستخدام.

عرض الباب هو العامل الأكثر أهمية في اختيار نوع الباب أقرب. تشمل الأبواب الشائعة أبواب النار والأبواب الخشبية وأبواب الألومنيوم والأبواب الزجاجية والأبواب الفولاذية.

إذا كان وزن الباب صغيرًا ، فاختر طرازًا ذو طاقة أقل. تردد الافتتاح هو عامل يرتبط ارتباطًا وثيقًا بجودة المنتج. في المناسبات المستخدمة بشكل متكرر ، يجب أن يكون أداء ختم المنتج جيدًا ويجب أن تكون عمر الخدمة طويلًا.

فيما يلي النقاط الرئيسية للاختيار:

2-1. هل من الضروري أن يكون لديك وظيفة إيقاف الباب التلقائي بعد فتح الباب ؛

2-2. وظيفة التخزين المؤقت للتخميد - يتم إنشاء المخزن المؤقت للتخميد بعد فتح الباب بسرعة مع وضع معين ، ويمكن ضبط قوة التخزين المؤقت والمدى وفقًا لمتطلبات الاستخدام ؛ يتم استخدام هذه الوظيفة لمنع الباب أو قفل التصادم مع الجدار عندما يتم فتح الباب بسرعة ، أو في هروب الطوارئ ، يتم منع الأشخاص من فقدان الوزن عند فتح الباب بسرعة ويميل إلى الأمام إلى الأرض.

2-3. تأخر الإغلاق البطيء للباب - يتم إغلاق الباب ببطء بسرعة ثابتة من الحد الأقصى لموضع فتح الباب ، ويمكن تعديله بلا نوم وفقًا للمتطلبات. إنه مناسب لاستخدامه في مكانه مع وصول متكرر ومتكرر ، وخاصة في المستشفيات ، حيث توجد أبواب وممرات للمسنين والأطفال والمعاقين.

2-4. يمكن ضبط قوة الإغلاق - يمكن تثبيتها على أبواب مختلفة مع مجموعة واسعة من أوزان الأبواب وعرض الأبواب ، وكذلك الأماكن ذات المقاومة العالية لإغلاق الباب لأسباب بيئية. يمكن أن يحقق تعديل الانحدار الاحتفالي قوة إغلاق مرضية ، وخاصة في المدن الساحلية والمركبات والسفن ، وما إلى ذلك ، والتي تتأثر بالرياح وتغلق مقاومة الباب (قوة الباب).

2-5. عملية التخميد إعادة تعيين وظيفة الإغلاق المؤقت (الباب العمودي أقرب) - عند فتح أي زاوية ، يجب أن يوقف صمام التحكم في السرعة مؤقتًا وظيفة إعادة تعيين التخميد.

2-6. أداء إغلاق آمن وسريع فائقة الدقة (الباب العمودي أقرب) - يجب أن يكون التطبيق المفاجئ للقوة الخارجية أثناء إغلاق أي زاوية قادراً على الإغلاق بأمان وبسرعة.

2-7. استخدام البيئة: متطلبات الحماية من الحرائق ومتطلبات مكافحة التجميد للمواقع تحت ناقص 45 درجة في فصل الشتاء.

بالنسبة لبيئات درجة الحرارة المنخفضة ، يجب إضافة الباب القريب بزيت مضاد للتجمد.

يجب تزويد أبواب النار بأقرب الباب. يُطلب من إغلاق الأبواب لأبواب النار الامتثال لمعايير ANSI أو EN. يتم اختبار إغلاق باب الأجهزة D و D بواسطة BS EN 1154: 1997.

CE باب الانزلاق التلقائي أقربCE باب هادئ أقربأفضل باب شاشة أقرب

2-8. اختر وفقًا للموقع. على سبيل المثال ، بالنسبة للتطبيقات التي يوجد فيها ارتفاع الطلب على المظهر ، يلزم وجود باب مخفي.

باب مخفي أقربالباب الخفي أقرب

هذه هي النقاط الرئيسية لاختيار مقرز الأبواب. منتجات الأجهزة صغيرة الحجم ، ولكن نظرًا لأن منتجات الأجهزة ترتبط ارتباطًا وثيقًا بوقاية من حريق المبنى ، والهروب ، والسلامة ، والإدارة ، وتوفير الطاقة ، بمجرد أن يكون تصميم أو تثبيت الكائنات المتحركة غير معقول ، لن يكون مناسبًا للاستخدام العملي في المستقبل.

يحتاج أي مبنى إلى أجهزة الأبواب لتتألف معًا. نظرًا للخصائص الخاصة والاستخدام المتكرر لمنتجات الأجهزة ، فإن اختيار حل تكوين الأجهزة المناسبة ومنتجات الأجهزة لن يطيل فقط عمر الخدمة للمنتج ، ولكن أيضًا الاستفادة الكاملة من وظائفه لتتمكن من تلبية متطلبات الحماية من الحرائق و ضمان فعالية السلامة العامة للمبنى. يمكن لأجهزة الباب الصحيح تسهيل الاستخدام اليومي للأشخاص ، وتحسين زخرفة المبنى وجعل إدارة الممتلكات أكثر فاعلية.

يجمع المعيار العالي من أجهزة التحكم في الأبواب بين الجودة والتنوع. لقد اجتازت أجهزة Door D و D Door اختبارات أمان صارمة (بما في ذلك BS EN و CE و UL و ANSI و BHMA) لتناسب قطاعات مختلفة مثل المباني العامة والمباني التجارية والصناعية ، والمباني التجارية ، والمباني سيتم تخصيص مزيد من التخصيص لتوفير حلول أجهزة التحكم في الأبواب أكثر اكتمالا وشاملة للعملاء.

لمزيد من المعلومات حول أجهزة التحكم في الباب أو أي من خدماتنا ، انقر هنا.

اتصل بنا الآن:

الاتصال: ديفيد جيان

الغوغاء: 0086-139 2903 7292

البريد الإلكتروني: sales@danddhardware.com


منتجات ذات صله

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع