مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292

مقدمة ووظائف منسق الباب

تصفح الكمية:0     الكاتب:أجهزة D و D     نشر الوقت: 2021-10-21      المنشأ:D and D Hardware

مقدمة ووظائف منسق الباب

تُستخدم منسقي الأبواب للتحكم في تسلسل إغلاق زوج من الأبواب عندما يتم تأثيث كلتا الأوراق بأجهزة مغلقة وألواح واحدة في الآخر. عادةً ما يكون للأبواب جهاز خروج قضيب رأسي أو مسامير تدفق تلقائية مثبتة على جهاز خروج غير نشط أو قفل مزلاج أو مزلاج أو جرح على الجهاز النشط. إذا تم إغلاق الباب النشط أولاً ، فستمنع مزلاج الإسقاط الباب غير النشط من الإغلاق تمامًا. في مثل هذه الحالة ، يجب أن يغلق الباب غير النشط قبل النشط ، بحيث يمكن إغلاق الأبواب تمامًا.

أنشأت جمعية مصنعي أجهزة بناة (BHMA) معايير الصناعة لتمييز الاختلافات بين أنواع مختلفة من منسقي الأبواب. يتم الاعتراف بهذه المعايير من قبل المعهد الأمريكي للمعايير (ANSI). المعيار A156.3 - تنشئ أجهزة الخروج معايير لتصنيف المنسقين.

هناك نوعان من المنسقان: مثبتان على الجاذبية والخطورة

SOF­المنسقون المثبتون على الملاءمة:

محدد الأبواب للدخول إلى DDDR003

يتكون المنسقون المثبتون من SOFFIT من أنبوب مستطيل الشكل متصل مباشرة بملفات رأس إطار الباب. مشاريع الترباس من حافة المنسق الذي يحمل الورقة النشطة مفتوحة حتى يتم إطلاقها بواسطة آلية الزناد على الورقة غير النشطة. مع إغلاق الورقة غير النشطة ، فإنها تضغط على الزناد ويطلق الترباس الذي يحمل الورقة النشطة المفتوحة ، ويسمح للإغلاق الباب النشط.

يتوفر المنسقون المثبتون على SOFFIT في الفولاذ المحبب وعدد محدود من التشطيبات المطلية. يمكن أيضًا رسم منسقي الصلب المستعب لمطابقة الإطار.

 وظيفة منسق الباب


أجهزة Selector D و D للأبواب التجارية D و D


أقواس وقضبان الحشو


أقواس مساعدة تستخدم مع المنسقين المثبتة على SOFFIT لتوفير قاعدة آمنة للترسيخ لأقواس الذراع المتوازية ، والضربات المثبتة على Soffit لأجهزة خروج القضبان العمودية السطحية وأقواس الذراع للتوقف العلوي.

حانات الحشو تستخدم لتمديد جسم المنسق المثبت على Soffit.


منسقو الجاذبية:

محدد الأبواب التجارية DDDR001

يتكون منسقو الجاذبية من ذراع مصبوب وتجميع محوري يتم تركيبه على مقدمة رأس إطار الباب على جانب السحب من الفتحة. عندما يتم فتح الورقة غير النشطة ، تسقط الذراع وتُحمل الورقة النشطة مفتوحة حتى تغلق الورقة غير النشطة ، وبعد ذلك سيتم دفع الذراع إلى الأعلى وتسمح بإغلاق الورقة النشطة. تسمح الأسطوانة في نهاية الذراع للمنسق بالعمل بسلاسة وكفاءة.

عادةً ما يتم استخدام منسقي الجاذبية في الأماكن التي تكون فيها الجماليات أقل اهتمامًا ، نظرًا لإسقاط الذراع ، والتي قد تتحمل أيضًا تخريب.

تثبيت منسق الباب


مقدمة ووظائف منسق الباب


احمل أشرطة مفتوحة:


يتم استخدام قضبان مفتوحة مع كل من منسقي Soffit و Gravity. يتم توصيل شريط مفتوح بالحمل بالورقة غير النشطة ، ويمكن أن يتم فتح الورقة النشطة بواسطة المنسق.

 وظائف منسق الباب مقدمة ووظائف منسق الباب


يعد منسق الباب أساسًا لخدمة الأبواب المصنفة عن النار ، وتتمثل وظيفته في التحكم في تسلسل إغلاق زوج من الأبواب. إذا كان لا يمكن إغلاق الباب بالتسلسل أثناء الحريق ، فسيحدث مشكلة فجوة الباب ، وبالتالي لا يمكن تحقيق متطلبات منع الحريق والدخان. يمكن أن يقرر تركيب منسق الباب تسلسل الإغلاق ، بحيث يمكن لباب النار أن يلعب دورًا موثوقًا به للوقاية من الحرائق والوقاية من الدخان وتقسيمه. يتكون منسق الباب في D&D Hardware من الفولاذ المقاوم للصدأ 201/304 ، وهو مناسب للتعليم ، والرعاية الصحية ، والضيافة ، والتطبيقات السكنية والتجارية. يمكن لفريقنا المحترف توفير برنامج مطابقة للأجهزة الكامل.


لمزيد من المعلومات حول منسق الباب أو أي من خدماتنا ، انقر هنا.


اتصل بنا الآن:

الاتصال: ديفيد جيان

الغوغاء: 0086-139 2903 7292

البريد الإلكتروني: sales@danddhardware.com

الموقع الرسمي: www.danddhardware.com

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع