مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار

الأجهزة الباب

تسهل عليك قائمة بمقالات الأجهزة الباب هذه الوصول السريع إلى المعلومات ذات الصلة. قمنا بإعداد الأجهزة الباب المهنية التالية ، على أمل المساعدة في حل أسئلتك وفهم أفضل لمعلومات المنتج الذي يهمك.
  • لماذا تحتاج الأبواب المعدنية إلى مطابقة أجهزة خاصة؟
    الأبواب المعدنية ، الأكثر شيوعًا في التعليم والرعاية الصحية والفنادق والحكومة والتجارية. أكبر ميزة من الأبواب المعدنية هي متانتها ، حيث أنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الصلب. إنهم خبراء في مكافحة السرقة ومكافحة الملابس. الأجهزة هي المحدد الأكثر أهمية في MET
    2021-09-16
  • الأجهزة المناسبة للأبواب المعدنية المجوفة
    يوصى جمعية الشركات المصنعة للمعادن المجوفة هذه بأنها تمثل التفضيلات المعتادة المقبولة منذ فترة طويلة لكل من المهندسين المعماريين والمستخدمين في ظل ظروف الاستخدام العادية. في ظل بعض الظروف ، تكون هذه المواقع القياسية غير مستحسن لبعض العناصر القائمة على إمكانية الوصول ج
    2021-09-06
  • تنتهي أجهزة الباب - احصل على هذه اللمسة الجيدة!
    أجهزة الأبواب تدور حول جعل حياتك أسهل قليلاً. كل شيء من السحب والمقابض إلى المفصلات ، تغطي كل شيء. إذا كنت مثلي ، فلديك عدة مجموعات من الأبواب وخزانة كبيرة ولا تعرف ماذا تفعل مع كل منها بخلاف تعليق الملابس. هذا هو المكان الذي تحتاج فيه إلى بعض الأفكار الذكية حول كيفية استخدام أجهزة الباب الحالية.
    2021-09-06
  • أجهزة الأبواب التجارية
    يجب أن تكون أجهزة الأبواب التجارية قوية وموثوقة. ستوفر لك منشأتك التجارية مجموعة واسعة من الخيارات في هذا المجال من عملك. يمكنك الاختيار من بين البلاستيك أو المعادن أو الزجاج أو مجموعة من هذه المواد.
    2021-09-01
  • اختيار أجهزة الأبواب التجارية الخاصة بك ينتهي
    تواجه أصناف أجهزة الأبواب التجارية والسكنية تحديات فريدة في الاستخدام اليومي ، مما يستلزم معايير ووظائف مختلفة. تعد الجودة وطول العمر والموثوقية من بين المعلمات الأكثر أهمية التي يفكر فيها المشترون عند اختيار أجهزة الأبواب التجارية والسكنية ، على التوالي.
    2021-08-23
  • الأجهزة الباب
    يشير المصطلح "أجهزة الباب التجاري " إلى جميع الأجزاء المختلفة من الأجهزة التي تربط الباب بالإطار ويتكون من المزالج الأبواب ، ومقابض الأبواب ، وسحب الأبواب ، ومرايا الأبواب ، وشرائح الأبواب ، وأجهزة الأبواب ، وقم الباب ، الباب ، الباب أغطية المقبض ، إلخ.
    2021-08-02
  • أجهزة الباب للشركات
    تتضمن أجهزة الأبواب التجارية عادةً مجموعة من الترباس الميت ، وقفل ميت ، وأقفال مقبض أو أقفال زر. إنها جميعها مكونات ضرورية للسيطرة على من يمكنه الدخول إلى منشأة تجارية ولضمان أن يدخل فقط أولئك المصرح لهم. مع نمو العديد من الشركات ، يصبح من الصعب التحكم في الوصول من قبل الموظفين غير المصرح لهم.
    2021-07-08
  • كيفية اختيار أجهزة الباب من اليسار أو اليد اليمنى?
    يعد تسليم فتحة أو عنصر من الأجهزة بشكل صحيح أحد أهم المهارات التي تحتاج إلى الحصول عليها عند العمل في صناعة الأبواب والأجهزة. يجب تسليم العديد من عناصر الأجهزة بشكل صحيح عند طلبها من الشركة المصنعة. على سبيل المثال ، بعض نماذج أقفال القيث ، وإغلاق الأبواب
    2021-07-03
  • أجهزة الباب - نظرة عامة
    تشير أجهزة الأبواب أو أثاث الأبواب إلى أي من تلك الأشياء التي يتم تثبيتها على الباب إما لتحسين مظهرها أو وظيفتها. تتضمن أجهزة الأبواب الأقفال ، والمفصلات ، وأطراف الأبواب ، ومجموعات مقبض الباب بالإضافة إلى الأجهزة نفسها.
    2021-07-02
  • كيف يمكن لفريق D&D المؤهل مساعدة العملاء في العثور على الحل الصحيح؟
    فريقنا لديه تدريب على معرفة المنتج كل شهر. يمكن أن يوفر التدريب لعملائنا المزيد من المساعدة المهنية وإيجاد حلول تكوين الأبواب الأنسب لهم. المدرب هو مهندس أجهزة الباب مع أكثر من 12 عامًا من الخبرة في العمل. من خلال هذه التدريبات ، على واحد
    2021-06-25
  • مجموع6الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع