مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » أجهزة الباب للشركات

أجهزة الباب للشركات

تصفح الكمية:37     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-08      المنشأ:محرر الموقع

تجاري الأجهزة الباب يتضمن عادةً تركيبة ميتة ، قفل ميت ، مقبض أو أقفال زر الضغط. إنها جميعها مكونات ضرورية للسيطرة على من يمكنه الدخول إلى منشأة تجارية ولضمان أن يدخل فقط أولئك المصرح لهم. مع نمو العديد من الشركات ، يصبح من الصعب التحكم في الوصول من قبل الموظفين غير المصرح لهم. ونتيجة لذلك ، يتم تحديث أجهزة الأبواب التجارية لتلبية احتياجات متطلبات الأعمال المتغيرة باستمرار.

يجب دائمًا اختبار أصناف أجهزة الأبواب التجارية واعتمادها من قبل مصدر معتمد. عادة ما يتم تقديم هذه الدرجات بتنسيق فهم بسهولة حتى تتمكن من إجراء عملية الشراء براحة البال الكاملة. الصف الثالث - يتم تقديم نظام قفل الأبواب التجارية على أعلى مستوى من الأداء الأمني ​​المطلوب. يتم تقديم أجهزة الأبواب هذه في كل من المقابس القائمة على الرمز الرئيسي. أنها توفر نظام القفل الأكثر أمانًا متاحًا للمرافق التجارية.

يعد الدخول بدون مفتاح ومسامير ميتة من بين أكثرهما شعبية أجهزة الأبواب التجارية الأنواع. يتم تقديم كلاهما في نماذج واحدة ومتعددة الوظائف مع خيارات قفل تجارية. كلاهما يتطلب ما لا يقل عن مفتاح أنثى 18 ". بعض الأمثلة على هذه الأقفال تشمل الخزائن المكتبية ، وأقفال الكابلات ، والأقفال الأخرى. يوفر مزيج أنظمة القفل هذه الحد الأقصى للحماية ضد المتسللين مع إعطاء عملك الحديث والكفاءة انظر لك.


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع