مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » الأجهزة الباب

الأجهزة الباب

تصفح الكمية:46     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-02      المنشأ:محرر الموقع

على المدى "تجاري الأجهزة البابيشير "إلى جميع أجزاء الأجهزة المختلفة التي تربط الباب بالإطار وتتألف من مزلاج الأبواب ، ومقابض الأبواب ، وسحب الأبواب ، ومرايا الأبواب ، وشرائح الأبواب ، وأجهزة الأبواب ، وأغطية الأبواب ، وأغطية الأبواب ، وما إلى ذلك. سوق أجهزة الأبواب هو سوق تنافسي للغاية ، حيث تقوم العديد من الشركات بتصنيع أنواع مختلفة من الأبواب ذات التصميمات المختلفة والأنماط والأشكال والألوان ، إلخ. يتم بيع أجهزة الأبواب بأصناف مختلفة ، بما في ذلك التصميمات التقليدية والحديثة والكلاسيكية والمعاصرة والعديد من التصميمات الأخرى .

أحد أكثر أنواع أجهزة الأبواب التجارية شيوعًا هو الأجهزة المستخدمة على الأبواب الخارجية. يشتمل هذا الجهاز على أجهزة تقليم خارجية ، مثل ظهور الأبواب وربا التعادل ، والبراغي الميتة ، وأجهزة مزلاج مثل أغطية مقبض الأبواب ، والمفصلات ، ومقابض المزلاج ، وشرائح الدرج ، وما إلى ذلك. هناك أيضًا أنواع مختلفة من أجهزة الأبواب التجارية ، مثل أجهزة الأبواب العتيقة والتجارية ، وأجهزة الأبواب الصلب ، وأجهزة الدرجة التجارية ، وما إلى ذلك. غالبًا ما تستخدم مفصلات الأبواب التجارية لتوفير التصميم الداخلي للجودة التجارية.

نوع واحد أكثر شعبية من الأجهزة الباب هل أقفال الباب. مطلوب قفل لمنع الوصول غير المصرح به إلى المبنى ، كما هو الحال في الحالات التي يتم فيها ترك الباب إلى الأعمال التجارية مفتوحة عندما يكون هناك أشخاص في المبنى. تأتي أقفال الأبواب في عدة أنواع ، بما في ذلك Deadbolts ، وأقفال مزيج ، وأقفال دبوس ، وأقفال أسطوانات مزدوجة ، وأقفال الأسطوانة ، والدخول بدون مفتاح ، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، قد تتضمن بعض الأقفال استخدام التكنولوجيا الحيوية ، مثل تقنية التعرف على بصمات الأصابع ، أو تنشيط الصوت. تتوفر جميع أنواع أجهزة الأبواب في مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأنماط والأحجام والتشطيبات والأشكال والتصميمات ، مما يجعلها مثالية للاستخدام في التصميم الداخلي والخارجي.

مفصلات الفولاذ المقاوم للصدأ

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع