مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » تنتهي أجهزة الباب - احصل على هذه اللمسة الجيدة!

تنتهي أجهزة الباب - احصل على هذه اللمسة الجيدة!

تصفح الكمية:41     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-06      المنشأ:محرر الموقع

أجهزة الأبواب تدور حول جعل حياتك أسهل قليلاً. كل شيء من السحب والمقابض إلى المفصلات ، تغطي كل شيء. إذا كنت مثلي ، فلديك عدة مجموعات من الأبواب وخزانة كبيرة ولا تعرف ماذا تفعل مع كل منها بخلاف تعليق الملابس. هذا هو المكان الذي تحتاج فيه إلى بعض الأفكار الذكية حول كيفية استخدام أجهزة الباب الحالية. يمكنك تثبيت أجهزة الباب الجديدة التي ستمنحك مظهرًا جديدًا تمامًا ، أو يمكنك إعادة تصميمك فقط أجهزة باب خزانة للتنسيق مع أجهزة الباب الجديدة.

الأجهزة الباب يمكن أن تكون في مجموعة متنوعة من التشطيبات بما في ذلك النحاس المصقول ، والنيكل الساتين ، والنيكل المصقول ، والبرونز الفرك الزيت ، وغيرها الكثير. إذا كنت ستحل محل أجهزة الباب ، فأنا أقترح اختيار النهاية لأجهزةك الجديدة التي تتطابق مع أجهزة الباب الحالية. النحاس المصقول والنيكل الساتاني هو المفضل لدي. بالنسبة لأجهزة الباب الخارجي ، أوصي بشدة بالنحاس المصقول على النيكل المصقول بسبب جودته غير العاكسة وحياة أطول. تعد البرونز الفرك المصنوعة من الزيت والألومنيوم المصقول أيضًا خيارات رائعة لأجهزة الباب الخارجي ولكنك لا تريد داخلك الأجهزة الباب لتشبه أجهزة الباب الخارجي.

تعتبر مقابض مجلس الوزراء وسحبها خيارًا شائعًا آخر لأمداد الأبواب والمقابض. لدينا مجموعة واسعة من مقابض الأبواب والمقابض في جميع أنواع التشطيبات بما في ذلك النحاس المصقول ، والنيكل الساتان ، والألمنيوم المصقول ، والبرونز الفرك الزيتي ، والكروم المصقول.

الأجهزة الباب

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع