مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار

CE باب الأجهزة

تسهل عليك قائمة بمقالات CE باب الأجهزة هذه الوصول السريع إلى المعلومات ذات الصلة. قمنا بإعداد CE باب الأجهزة المهنية التالية ، على أمل المساعدة في حل أسئلتك وفهم أفضل لمعلومات المنتج الذي يهمك.
  • كيفية العثور على أفضل أجهزة الباب لعملك
    عند التسوق لأجهزة الأبواب التجارية ، من المهم مراعاة الغرض والمواد التي تصنعها. هناك العديد من الأنواع المختلفة من الأبواب والمفصلات. على سبيل المثال ، سيستخدم المبنى العام الذي يحتوي على الآلاف من الزوار أبواب الصف الأول. ومع ذلك ، قد لا يكون هذا النوع من الأبواب مناسبًا لجميع أنواع المباني.
    2022-02-28
  • أجهزة الأبواب التجارية - ميزات الأمان
    تأتي أجهزة الأبواب التجارية في العديد من أغراض الأعمال المختلفة للمجال لاستيعاب الاحتياجات العديدة الموجودة في المدارس والمستشفيات والمكاتب والمجمعات المكتبية والفنادق والعديد من المباني الأخرى ذات الحجم العالي.
    2021-10-25
  • لماذا تحتاج الأبواب المعدنية إلى مطابقة أجهزة خاصة؟
    الأبواب المعدنية ، الأكثر شيوعًا في التعليم والرعاية الصحية والفنادق والحكومة والتجارية. أكبر ميزة من الأبواب المعدنية هي متانتها ، حيث أنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الصلب. إنهم خبراء في مكافحة السرقة ومكافحة الملابس. الأجهزة هي المحدد الأكثر أهمية في MET
    2021-09-16
  • تنتهي أجهزة الباب - احصل على هذه اللمسة الجيدة!
    أجهزة الأبواب تدور حول جعل حياتك أسهل قليلاً. كل شيء من السحب والمقابض إلى المفصلات ، تغطي كل شيء. إذا كنت مثلي ، فلديك عدة مجموعات من الأبواب وخزانة كبيرة ولا تعرف ماذا تفعل مع كل منها بخلاف تعليق الملابس. هذا هو المكان الذي تحتاج فيه إلى بعض الأفكار الذكية حول كيفية استخدام أجهزة الباب الحالية.
    2021-09-06
  • هل تحتاج أبواب النار إلى أجهزة مقاومة للحريق؟
    هل تحتاج أبواب الإطفاء إلى أجهزة مقاومة للحريق؟ في حالة حريق ، سيواجه الكثير من الناس في مبنى أو بناء طويل مشكلة في الإخلاء بسرعة. لحل هذه المشكلة ، تساعد الأجهزة المعطلة في النار على منع انتشار الحرائق والضباب الدخاني ، مع حماية الأفراد الذين يصعب عليهم MO
    2021-06-04

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع