مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » أجهزة الأبواب التجارية - ميزات الأمان

أجهزة الأبواب التجارية - ميزات الأمان

تصفح الكمية:36     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-10-25      المنشأ:محرر الموقع

أجهزة الأبواب التجارية يأتي في العديد من الأغراض المختلفة للأعمال ، لتلبية الاحتياجات العديدة الموجودة في المدارس والمستشفيات والمكاتب والمجمعات المكتبية والفنادق والعديد من المباني ذات الحجم الكبير. غالبًا ما تتطلب المستشفيات والمدارس ميزات قفل الطوارئ على أبوابها وتحتاج إلى أنواع مختلفة من مقابض الأبواب والسحب من تلك الموجودة في المباني المكتبية. ستحتاج مباني المكاتب غالبًا إلى آليات نظام إطلاق الطوارئ على أبواب الخروج الخاصة بهم لضمان سلامة موظفيها. بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون تثبيت منتج أجهزة الباب التجاري لأي من هذه الأنواع من المباني التجارية مهمة معقدة.

على سبيل المثال ، في المدرسة ، من المرجح أن تأتي أقفال الطوارئ مع مجموعة مفاتيح تتطلب مفاتيح محددة لتشغيل الباب من داخل وخارج المبنى. قد يتعين أيضًا تصنيع مفصلات إطلاق الطوارئ من فولاذ متين ، حيث لا يمكن استبدال مقابض الأبواب عادة بعد خلل. كذلك ، الأجهزة الباب يوجد داخل الفصل الدراسي أمرًا بالغ الأهمية لوظائفه: يجب أن تكون الأقفال والمقابض والمزلاج قوية بما يكفي لتحمل سنوات من الاستخدام الثقيل ويجب أن تتناسب بحزم في إطار الباب. يتم تطبيق نفس الاعتبار أيضًا على أجهزة الباب الموجودة داخل مداخل مبنى المكاتب.

في المكاتب ، يتم قفل أنواع أجهزة الأبواب التجارية الأكثر شيوعًا إما بمجموعات مفاتيح أو غير مفاتيح. النماذج الأكثر شعبية للمكاتب المنزلية هي تلك التي لديها المقابض الرئيسية. توفر هذه المقابض أفضل أمان ومرونة من حيث أنه يمكن قفلها وإلغاء قفلها حسب الحاجة دون الحاجة إلى إزالة مجموعة القفل بأكملها. عادة ما تكون الأقفال ذات التجميعات الرئيسية أقل تكلفة ، لكنها تتطلب مفتاحًا للتشغيل على عكس المقابض غير المفصلية. توفر أنظمة الدخول بدون مفتاح أفضل مزيج من التدابير الأمنية ، حيث يمكن برمجة الأجهزة ليس فقط للقفل ، وإلغاء القفل حسب الحاجة ، ولكن أيضًا لإبلاغ إشارة مسموعة لتنبيه ولفت الانتباه إلى أي شخص يحاول الوصول إلى المكتب.

أجهزة الأبواب التجارية

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع