مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » موارد الأجهزة الباب » موارد الأجهزة الباب » معلومات معدنية وأجهزة » لماذا تحتاج الأبواب المعدنية إلى مطابقة أجهزة خاصة؟

لماذا تحتاج الأبواب المعدنية إلى مطابقة أجهزة خاصة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:أجهزة D و D     نشر الوقت: 2021-09-16      المنشأ:D and D Hardware

لماذا تحتاج الأبواب المعدنية إلى مطابقة أجهزة خاصة


الأبواب المعدنية ، الأكثر شيوعًا في التعليم والرعاية الصحية والفنادق والحكومة والتجارية. أكبر ميزة من الأبواب المعدنية هي متانتها ، حيث أنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الصلب. إنهم خبراء في مكافحة السرقة ومكافحة الملابس.

الأجهزة هي أهم محدد لجودة الباب المعدني.


لتجنب المشاكل التي لا داعي لها في المستقبل ، تحتاج إلى اختيار أجهزة تأمين الجودة.

لماذا تحتاج الأبواب المعدنية إلى مطابقة أجهزة خاصة


حاول ان تعرف:

● ما هي الأجهزة التي تحتاجها للأبواب المعدنية؟

● ماذا يحدث عند استخدام الأجهزة بشكل غير صحيح؟

1. ما الأجهزة التي تحتاجها للأبواب المعدنية؟

الوظائف والجودة والتوجيه المهني هي مفاتيح لاختيار الأجهزة المناسبة للباب المعدني.

الباب المفصلي—هينشات تم تصنيعها وفقًا لـ ANSI / BHMA A 156.1

تحتوي المفصلات على مسامير قالب للاستخدام على الأبواب المعدنية المجوفة والإطارات. سمك المفصل هو 3.4 مم ، مما يعني أن قدرة تحمل كافية متوفرة. إنه قادر على تحمل 240 ساعة من اختبار رذاذ الملح. مدة مقاومة الحريق تصل إلى 3 ساعات.

مفصل الباب Ansiتعزيز الإطار


كما أن لديها لوحة تعزيز المفصلات المستخدمة في الأبواب المعدنية بالتزامن مع المفصلات ، والتي تستخدم في الواقع لكل من تعزيز الباب والإطار. اللحام الداخلي للباب الصلب أو الإطار. تنطبق على الأبواب الثقيلة.

لماذا تحتاج الأبواب المعدنية إلى مطابقة أجهزة خاصة


قفل نقر- يتم استخدام أقفال القيثال المثبتة في الأبواب المعدنية في مراكز التسوق والمدارس أو المستشفيات أو في أي مكان بتدفق كبير للمشاة ، مثل أبواب النار. لذلك ، فإن قفل D و D Durise مقاوم للحريق وقد اجتاز اختبار BS EN 12209. لديها وظيفة السيطرة على تدفق المشاة ، ومنع المغادرة والسرقة غير المصرح بها ، وضمان سلامة الموظفين الداخليين.

CE GURTISE LOCK-DDML009قفل المزلاج الليلي CE


مقبض الباب-الصلب بدون تخطي هو واحد من مواد البناء الأكثر استخدامًا ، والتي تمتلك خصائص مقاومة التآكل الطويلة. يعد مقبض ذراع الفولاذ المقاوم للصدأ مثاليًا لغالبية التطبيقات ، التي تم اختبارها إلى 200000 دورة ، وهي مناسبة للاستخدام في المباني العامة والتجارية والمؤسسية والسكنية ، على سبيل المثال أبواب المكاتب العامة ، أبواب المنطقة المشتركة. إلخ.

مقبض رافعة البابمقبض باب رافعة جوفاء


الباب أقرب- أكثر من 500،000 اختبار الحياة ، تلبية متطلبات EN 1154. لها وظيفة قابلة للتعديل قوية. إنه مناسب لنظام التحكم في الأبواب للمباني العامة ، أبواب الهندسة والصيانة ذات الأمن العالي وتردد الاستخدام العالي.

أفضل باب شاشة أقربCE الباب الخارجي أقرب


استخدام مطابقة الباب أقرب واتبغي الباب المطاطي. تمنع كاتم الصوت من الأبواب المطاطية حشرجة الموت والضوضاء عندما تغلق الأبواب. يتم استخدامها في أي مكان تريد التحكم في الضوضاء التي تحدث عن طريق إغلاق الأبواب.

كاتم الصوت المطاطي


جهاز خروج الذعر-يمكن استخدامه لأبواب النار والأبواب غير القياسية والأبواب الخشبية والأبواب المعدنية والأبواب الداخلية والأبواب الخارجية. تم تطبيقه في البنوك والمدارس والمصانع والفنادق والمستشفيات ومباني المكاتب الراقية ، إلخ. من خلال اختبار ANSI من الدرجة الأولى ، تتجاوز عمر الخدمة 500000 اختبار فتح وإغلاق الصحافة. تم تصميم لوحة الصحافة ولوحة القفل بكرة ، مما يقلل من الاحتكاك ويطيل عمر.

جهاز الخروج من النارشريط الدفع

2. ماذا يحدث عند استخدام الأجهزة بشكل غير صحيح؟

على الرغم من أن الأبواب الخشبية والأبواب المعدنية تعمل بشكل مشابه ، إلا أن الهيكل الداخلي مختلف تمامًا ، وسيؤدي الاستخدام غير الصحيح للملحقات إلى حدوث مشاكل غير مرغوب فيها.

المشكلة الأكثر وضوحا هي استخدام مسامير الأبواب الخشبية والمفصلات المثبتة على الباب الصلب. يجب حفر مسامير الأبواب الخشبية في الخشب وتضمينها في الخشب لتكون ثابتة. ومع ذلك ، نظرًا لأن الهيكل الداخلي للباب المعدني وإطار الباب مجوف ، فإن مسامير الأبواب الخشبية لا تتعرض للقوة المحيطة بعد حفرها وسحبها بسهولة ؛ إن جسم القفل المركب على الباب عرضة أيضًا للفقد أو الخلع والوضع الذي لا يمكن إغلاق الباب. ومع ذلك ، فإن سماكة المفصلة العادية غير الكافية سيؤدي إلى الإجهاد المفرط ، مما يؤدي بالتالي إلى الباب المائل أو الساقط.


من أجل العمل بأمان وثابتة كباب معدني ، يجب استخدام الأبواب المعدنية مع إكسسوارات محددة. توفر أجهزة D و D Door Door المعتمدة من الأبواب المعدنية والأبواب المعدنية المصنفة عن النار ، والامتثال للمعايير الأمريكية والمعايير الأوروبية ، BS EN ، CE ، UL ، ANSI و BHMA ، مناسبة للتعليم ، الرعاية الصحية ، الفندق ، الحكومة ، الشقة بناء ، التطبيقات التجارية الضيافة.

يتمتع D و D Hardware بأكثر من 13 عامًا من الخبرة في تصنيع أجهزة الأبواب المعدنية للأبواب المعدنية ، وتشمل مفصلات الأبواب ، قفل الأبواب ، الباب الأقرب ، شريط باب الذعر ، مقبض الباب ، إكسسوارات الأبواب والأجهزة الزجاجية إلخ.


لمزيد من المعلومات حول محلول الباب المعدني أو أي من خدماتنا ، انقر
هنا.

اتصل بنا الآن:

الاتصال: ديفيد جيان
الغوغاء: 0086-139 2903 7292

البريد الإلكتروني: sales@danddhardware.com

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع