مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292
منزل، بيت » أخبار » آحرون » يتم استخدام أنواع مختلفة من أبواب النار المتسلقين

يتم استخدام أنواع مختلفة من أبواب النار المتسلقين

تصفح الكمية:49     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-08      المنشأ:محرر الموقع

من أجل ضمان حماية منزلك أو عملك بشكل صحيح، يجب أن تستثمر في باب حريق عالي الجودة أقرب، سواء كانت وحدة داخلي أو خارجية. من المهم للغاية تثبيت باب النار أقرب تم اعتماده للاستخدام باستخدام أنظمة أبواب معينة، وخاصة الأبواب في عملك أو إقامتك التي تخدم نقاط الخروج والدخول. أفضل نوع من باب النار أقرب، ستجد سيكون واحدا لديه موافقة UL ومضمونة لمدة عشرين عاما. العلامة التجارية الأكثر شيوعا من باب النار أقرب، والذي يستخدم في المنازل والشركات هو الطابق الأرضي BSEN1154 ونافذة باب النار أقرب.

BSEN تقف على مواد الفينيلين المقوى للألياف الصلب تستخدم كقشرة خارجية من باب النار أقرب. يتكون الداخلية من الفينيلين الثقيلة التي تم علاجها خصيصا لمقاومة التآكل طويلة الأمد ومقاومة التآكل. هذه العلامة التجارية الخاصة منباب Ce أقربمصنوعة من شركة D & D. إذا كانت لديك أسئلة حول المنتج الذي ترغب في شرائه، يمكنك الاتصال بالشركة المصنعة عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني. يتم سرد الشركة المصنعة للمنتج أيضا على الموقع الإلكتروني، إلى جانب جميع المواصفات الفنية التي ستساعدك في تحديد ما إذا كانت هذه هي القطعة الصحيحة لمنزلك أو عملك.

بديل لاستخدام أ باب النار أقرب.هو استخدام الباب المخفي أقرب. أصبح هذا النمط بالذات أكثر شيوعا لأنه أقل وضوحا في منزلك أو أعمالك مقارنة بأربطة النار أقرب. يمكن تثبيت هذا النوع من الباب أقرب على الحائط خلف الباب أو على سقف عملك أو منزلك. من المهم أن نلاحظ أن هناك اختلافات بين باب النار أخفى أقرب وأقرب الباب الخارجي. يستخدم الأبواب المخفية أقرب الأغطية المعدنية التي لا تشاهدها عند تثبيتها على السقف أو خلف الباب. مرة أخرى، إذا كانت لديك أسئلة حول هذا المنتج، يجب عليك الاتصال بالشركة المصنعة مباشرة.


كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع