مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292

كيفية تثبيت مفصلات باب النار؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:أجهزة D و D     نشر الوقت: 2021-08-10      المنشأ:D and D Hardware

كيفية تثبيت مفصلات باب النار


يعد مفصل باب النار جزءًا صغيرًا من تركيب باب النار مخبأة بين الباب والإطار ، لكنه اتصال مهم لتحقيق فتحة باب النار وإغلاقها. أكبر ميزة لمفصلات باب النار هي أنها لا تشوه في بيئات درجات الحرارة العالية ولها بنية قوية. عند حدوث حريق ، فإنه يفتح ويغلق باب النار بشكل صحيح ، مما يضمن سلامة حياة الموظفين. من أجل التأكد من أن أبواب النار فعالة في منع الحرائق ، نحتاج إلى فهم كيفية تثبيت مفصلات باب النار لجعل أبواب النار تعمل.

أدناه نفهم تركيب مفصلات النار من هذه الجوانب:

1. الاستعدادات لتركيب مفصلات باب النار

2. كيفية تثبيت مفصلات الوقاية من الحرائق والاحتياطات

1. الاستعدادات لتركيب مفصلات باب النار

1-1. يجب أن تكون مفصلات النار حجمها لتتناسب مع الباب قبل التثبيت. إذا كان الارتفاع وعرض وسمك مفصلات النار لا يتطابق ، فإن الحمل على المفصلات قد لا يفي بالمتطلبات وسيؤثر على الاستخدام المستقبلي ووظيفة باب النار.

1-2. يتطلب تثبيت مفصلات باب النار ملحقات مطابقة ، مثل البراغي الداعمة. من الضروري أيضًا التحقق من أن التجهيزات تتطابق وأن عدد البراغي اكتمل. بالإضافة إلى ذلك ، ينبغي تحديد موضع وعدد المفصلات المراد تثبيتها لمطابقة الباب.

1-3. تحقق من العمودي للواجهات الداخلية والخارجية ، وعمودية الواجهات اليسرى واليسرى ، والارتفاع الأفقي لإطار باب النار مع حاكم المستوى قبل التثبيت. إذا كان لإطار الباب انحراف صغير في أي اتجاه ، فيجب أخذه في الاعتبار عند تثبيت ورقة الباب.

1-4. يتم تحديد عدد مفصلات الأبواب وفقًا لوزن وحجم ومواد الباب. يمكن أن يتحمل التكوين المعقول وزن باب النار ، وتجنب التشوه والأضرار بسبب الاستخدام الطويل. يجب التخطيط لمفصلات الوقاية من الحرائق بشكل صحيح لتجنب القوة غير المتكافئة.

2. كيفية تثبيت مفصلات الوقاية من الحرائق والاحتياطات

شنق لأجهزة Door System-D و D


2-1. التقشير. بعد تحديد موضع تثبيت مفصلي باب النار ، تحتاج إلى صنع أخدود على الجانب حيث يتم تثبيت المفصل. يجب أن يكون عمق الأخدود هو نفس سمك الورقة. يتم وضع الورقة مسطحة في الأخدود ، ويتم فحص سطح الورقة ليتم تدفقها على سطح غطاء الباب.

جذب الدفع: يبلغ عرض الفتحة حوالي 2 مم من عرض المفصلات المفردة لمنعها من فرك إطار الباب.

2-2. يجب تشديد مسامير المفصلات المصنفة الحريق. أثناء عملية تشديد المفصلات ، من الضروري إصلاح المفصلات مع البراغي الداعمة. يجب أن تكون البراغي عموديًا على غطاء الباب وحافة الباب. إذا كانت البراغي تميل ، فسيتم الضغط على المفصلة عند إغلاق الباب. سيقوم الباب باختصار عمر خدمة المفصلات ، وسيؤثر على وظيفة باب النار ، مما قد يتسبب في فقدان باب النار وظيفة النار.

مفصل الباب CEمفصل الباب Ansi


تثبيت مفصلات النار لا يعني النهاية. من الضروري أيضًا التحقق من وظيفة المفصلات: تأكد من أن المفصلات مرنة في الفتح والإغلاق ، وكذلك تحقق من أن مفصلات باب النار متصلة بسلاسة بإطار الباب وأن التثبيت يجب أن يكون مثاليًا.تتكون مفصلات باب النار من D و D Hardware من SUS201/SUS304/SUS316 وتلبية متطلبات اختبار UL و CE ولا تزال تعمل بشكل صحيح لفتح وإغلاق أبواب النار. إنه يوفر أعلى أداء وهو مناسب للتعليم والرعاية الصحية وكذلك التطبيقات السكنية والتجارية. يمكن للفريق المحترف في D&D توفير حل مثالي لمطابقة الأجهزة.

لمزيد من المعلومات حول مفصلات الباب المقدرة من النار ، انقر فوق هنا.


اتصل بنا الآن:

الاتصال: ديفيد جيان

الغوغاء: 0086-139 2903 7292

البريد الإلكتروني: sales@danddhardware.com

منتجات ذات صله

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع