مرحبا بكم في D & D الأجهزة الصناعية المحدودة
الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
الثابتة والمتنقلة الاستفسار إلىsales@danddhardware.com
الهاتف الخليوي: +86 139 2903 7292

وظيفة الأقفال الأمريكية القياسية

تصفح الكمية:0     الكاتب:أجهزة D و D     نشر الوقت: 2021-10-23      المنشأ:D and D Hardware

أنسي قفل قفل


أقفال القيث الأمريكية هي الخيار الأفضل للمباني التجارية. سيكون لجودة ووظائف الأبواب والأقفال تأثير كبير على سلامة المبنى. من أجل اختيار قفل الرقي الأمريكي المناسب ، نحتاج إلى اكتشاف الإجابات على الأسئلة التالية: كيفية اختيار وظائف قفل القيود القياسية الأمريكية؟ ما هو قفل القيث الأمريكي مناسب للاستخدام؟

فيما يلي بعض أقفال عمل الوظيفية القياسية الأمريكية:

وظيفة إدخال قفل القيث الأمريكي القياسي


1. المدخل/الشقة/مهب قفل القفل -20

قفل الباب عن المنجل

يحتوي Lock ANSI Gurtise Lock على Deadbolt و Prott Bolt و Auxiliary Acciliary Acciliary. أكبر ميزة لقفل الوظيفة الكاملة هي أن الوظيفة المخصصة قد اكتملت ، ويمكن تحقيق وظائف قفل اندفاع الوظائف الأخرى بشكل أساسي.


2. دخول/قفل المكتب - ddal04

قفل باب الدخول ANSI

يمكن تشغيل الترباس المزلاج بواسطة مقبض/رافعة من كلا الجانبين. عندما يتم قفل الخارج ، يتم سحب الترباس المزلاج بواسطة مفتاح بالخارج أو بواسطة مقبض/ رافعة في الداخل. المسار المساعد المزلاج المزلاج الملبس عند إغلاق الباب. Inside Knob/Lever دائمًا ما يكون مجانيًا للخروج الفوري.

أكبر ميزة في قفل المكتب هي أنه عندما لا يوجد أحد في المكتب ، يمكن للوجهة الخارجية فتح الباب بمفاتيح فقط. عندما يكون هناك شخص ما في المكتب ، عن طريق قلب مقبض الباب ، يمكن صنع الزوار لفتح الباب إما عن طريق المفاتيح أو المقابض.


3. قفل الفصل - Ddal05

قفل باب الفصل

يمكن تشغيل Lockbolt بواسطة Knob/Lever من كلا الجانبين. Inside Knob/Lever دائمًا ما يكون مجانيًا للخروج الفوري. المسار المساعد المزلاج المزلاج الملبس عند إغلاق الباب. داخل الرافعة دائما مجانية للخروج الفوري. أكبر ميزة لقفل الفصل الدراسي هو أنه لا يمكن قفله في الداخل ، والتي يتم استخدامها أيضًا في المراحيض العامة أو المناطق العامة الأخرى.


4. Storeroom أو Locket Lock - Ddal07

قفل أنسي مورتيس

يمكن تشغيل الترباس المزلاج بواسطة KEY Outside Outside أو knob/Lever Inside. المسار المساعد المزلاج المزلاج الملبس عند إغلاق الباب. داخل الرافعة دائما مجانية للخروج الفوري. يمكن فتح قفل STOREROM بواسطة مفاتيح في الخارج فقط وقفل تلقائيًا عند إغلاق الباب.


5. شقة/مخرج أو قفل المرحاض العام - ddal09

قفل باب المزلاج ANSI

يمكن تشغيل الترباس المزلاج بواسطة مقبض/رافعة من أي من الجانبين ، باستثناء أن المقبض/الرافعة الخارجية لا يمكن تشغيله بواسطة المفتاح في الداخل. عندما يتم قفل الرافعة الخارجية ، سيتم سحب الترباس المزلاج بواسطة مفتاح خارج أو رافعة في الداخل.


6. قفل مرور أو خزانة - ddal01

قفل باب خزانة

يمكن دائمًا تشغيل مسمار المزلاج بواسطة مقبض/رافعة من أي من الجانبين. داخل الرافعة دائما مجانية للخروج الفوري. في حالة الحريق ، ستساعد الأبواب المغلقة في السيطرة على النار لبعض الوقت وتؤدي إلى إبطاء النار. يمكن أن تمنع المزيد من الضوضاء.


7. قفل الخصوصية - Ddal22

قفل باب الخصوصية

يمكن تشغيل الترباس المزلاج بواسطة مقبض/رافعة من كلا الجانبين. الانتقال داخل المقبض/الرافعة أو باب الإغلاق يفتح خارج مقبض/رافعة أو باب إغلاق فتح خارج المقبض/الرافعة. Inside Knob/Lever دائمًا ما يكون مجانيًا للخروج الفوري.


8. Deadlock - Ddal18

قفل باب المزلاج ANSI

يمكن تشغيل Deadbolt من الخارج بواسطة المفتاح فقط ، وتستخدم في الغرف التي تحتوي على أكثر من مخرج واحد ، مثل غرفة الأدوات أو غرفة كهربائية.


عندما يتعلق الأمر باختيار قفل نقح أمريكي قياسي ، لا ينبغي عليك الانتباه فقط إلى جودة قفل القيود القياسية الأمريكية ، ولكن عليك أيضًا معرفة الوظائف المختلفة لقفل الباب القياسي الأمريكي وأنواع الأبواب المناسبة للتركيب . يمكن لقفل الباب المناسب المثبت على الباب الأيمن زيادة وظيفة قفل الباب. تركز أجهزة D و D للأجهزة على إنتاج أجهزة الأبواب لمدة 13 عامًا. أعلى قفل أمريكي من الصف الأول من ANSI مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة. إنه متين وتجاوز دليل النار على UL. إنه مناسب للتركيب في مختلف المباني التجارية والأماكن العامة والأبواب المصنفة عن الحريق.


لمزيد من المعلومات حول قفل أنسي مورتيس أو أي من خدماتنا ، انقر فوق هنا.


اتصل بنا الآن:

الاتصال: ديفيد جيان

الغوغاء: 0086-139 2903 7292

البريد الإلكتروني: sales@danddhardware.com

كونتانت لنا

الحصول على جودة العلامة التجارية الشهيرة من تكلفة المصنع
No.4 Bidg، Street 33، West Gaoxin Rd، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Jianghai Dist.jiangmen City، قوانغدونغ، الصين
+86 139 2903 7292

التنقل

Send Us A Message
حقوق الطبع والنشر © 2021 D & D الأجهزة الصناعية المحدودة كل الحقوق محفوظة. |خريطة الموقع